رياضة

بطل الكاراتيه محمد الموسوي: هدفي الظهور بمستوى يليق بإسم الكويت في أولمبياد طوكيو

باشر محمد الموسوي لاعب الكاراتيه، فئة الكاتا، تدريباته داخل مقر التدريبات الخاصة، في صالات الكاراتيه الفرعية والخاصة للتمرين، فور وصوله الى القرية الاولمبية وحتى يحين موعد منافساته الجمعة المقبلة، ليخوض مواجهاته في الصالة الاولمبية الرئيسية في طوكيو، حيث تقام دورة الالعاب الاولمبية الثانية والثلاثين وتستمر حتى 8 الجاري.
وكان قد اختتم لاعب منتخبنا الوطني للكاراتيه الموسوي معسكره التدريبي في مدينة نيهون ماتسو اليابانية، الذي بدأه فور وصوله لليابان ولمدة عشرة أيام، استعداداً للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الثانية والثلاثين في طوكيو حتى 8 من الشهر الجاري.

من جانبه، ذكر بطل الكاراتيه محمد الموسوي انه اختتم معسكره التدريبي في مدينة نيهون ماتسو، والذي استمر لمدة عشرة أيام مثنياً على الدعم الذي قدمته المدينة اليابانية أثناء فترة معسكره التدريبي.

وأوضح الموسوي أن التدريبات كانت على فترتين صباحية ومسائية بإشراف طاقم تدريبه، وقد حقق المعسكر أهدافه المرجوة من خلال رفع المستوى الفني والجاهزية التامة.

وبين الموسوي أن لعبة الكاراتيه (كاتا) تحتاج الى تركيز ودقة عالية وهدوء تام أثناء تأدية الحركات الفنية، مضيفاً أنه تدرب بشكل جيد خلال المعسكر التدريبي، ويعتبر الآن جاهزاً لدخول المنافسات في 6 من الشهر الجاري.

وقال إنه يواصل تدريباته اليومية بشكل منتظم حتى يوم المنافسة، ولن يدخر جهداً حتى يصل للمستوى الفني المطلوب.

وتمنى الموسوي أن يحقق نتيجة طيبة، ويظهر بمستوى يليق باسم الكويت في منافسات الكاراتيه خلال دورة الالعاب الاولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى