Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةهاشتاقات بلس

بطل الكراتيه محمد الموسوي: تصنيفي ساعدني.. وأطمح لتمثيل مشرف للكويت في أولمبياد طوكيو

بجدارة واستحقاق تأهل لاعب نادي اليرموك ومنتخبنا الوطني للكراتيه النجم محمد الموسوي الى اولمبياد طوكيو، وهو اللاعب الثامن الذي سيمثل الكويت في المحفل الدولي.

‏وتحقق إنجاز الموسوي بتمثيل بلاده في الاولمبياد بعد ان وقع اختيار الاتحاد الدولي للكراتيه والتضامن الاولمبي في اللجنة الاولمبية الدولية عليه ليصبح ثامن لاعب يمثل الكويت في المحفل الاولمبي.

وقال الموسوي في تصريحات نقلتها صحيفة “الأنباء”: ” الحمد لله الذي له الفضل وأهدي هذا الإنجاز لسمو الأمير وسمو ولي العهد واخواني اهل الكويت والمقيمين علي ارضها الطيبة وكذلك لمن غرس في نفسي المنافسة وهما أخي التوأم سلمان وزميلي عبدالله شعبان وجميع زملائي اللاعبين”.

وأضاف: “هناك اكثر من طريقه ونظام للتأهل الى الأولمبياد ومنها الطريقة التي تم اختياري من خلالها، اذ إنني أمتلك التصنيف الذي يؤهلني للبقاء على لائحة الانتظار، حيث ان هذا المقعد مخصص للاعبين المميزين وقليلي المشاركة في الأولمبياد، ويتم الاختيار من بين 92 دولة على مستوى العالم من أوروبا وأميركا وأفريقيا وآسيا، وحيث إنني مصنف أول في لعبة «الكاتا» للفردي والزوجي كوني بطلا دوليا فقد وقع الاختيار علي، وبذلك أعتبر ان الحلم تحقق بالمشاركة في الأولمبياد”.

وعن طموحاته في الأولمبياد, شدد: ” التمثيل المشرف واكتساب مزيد من الخبرات، فاللعبة متطورة جدا على مستوى العالم وأملي كبير في تحقيق نتيجة إيجابية على المستوى الشخصي ولبلدي الكويت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى