رياضة

بطولة الكويت للتايكواندو تنطلق 11 مايو

أعلنت سفارة جمهورية كوريا في البلاد إقامة «بطولة الكويت للتايكواندو 2023» مساء 11 مايو المقبل على صالة اتحاد الكرة الطائرة بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، بالشراكة مع الاتحاد الكويتي للتايكوندو.

وأكدت السفارة في بيان تلقّت «الجريدة» نسخة منه أن «هذا البطولة تُعد أحد أكثر أحداث التايكواندو إثارة في منطقة الخليج»، لافتة إلى أنه «سيتم خلاله، توزيع جوائز الحزام الأسود الفخري، لتكريم الأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة في التايكوندو»، مشيرة إلى أن «هذا التكريم نادر ومرموق، وتفخر السفارة بمنح هذا التكريم للأفراد المستحقين».

وأوضح البيان أنه «إضافة إلى ذلك، سيقدّم فريق Kukkiwon وهو مجموعة مشهورة عالميًا من أساتذة التايكوندو الذين تم تدريبهم في Kukkiwon، المقر الرئيسي للتايكواندو العالمي في سيول واكتسبوا سمعة عالية من خلال الظهور في برنامج America’s Got Talented، عروضاً في المهارة الفنية والتقنية لممارسي التايكواندو العالميين ويوفر فرصة فريدة للمشاهدين للتمتّع بجمال ورشاقة اهذه الرياضة».

وختمت السفارة بيانها قائلة أنه «من الأحداث الجذابة الأخرى، هي بطولة كأس السفير الكوري 2023 في الفترة من 9 إلى 11 مايو، والتي سيتنافس فيها بعض أفضل لاعبي التايكوندو في الكويت على الكأس المرموقة»، مشدّدة على أن الحضور سيكون متاحاً للجميع ومن دون أي مقابل مادي.

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى