رياضة

بطولة ولي العهد السنوية الكبرى للرماية تنطلق اليوم

تنطلق اليوم وحتى الخامس من نوفمبر المقبل بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى الثالثة للرماية على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي، ونادي الرماية «فرع الجهراء»، حيث تقام منافسات المسدس والبندقية ضغط الهواء 10م ناشئين.

وتشهد البطولة مشاركة واسعة من رماة نادي الرماية، والحرس الوطني، والدفاع، والداخلية، وكذلك رماة من دول مجلس التعاون الخليجي، على أن تنطلق صباح اليوم عند التاسعة صباحا التدريبات الرسمية لمسابقتي السكيت والتراب للسيدات على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد.

من جانبه، تقدم الأمين العام للاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي نيابة عن أسرة الرماية في الكويت بالشكر والتقدير لسمو ولي الشيخ مشعل الأحمد، «راعي البطولة» على دعمه وتشجيعه المتواصل لرياضة الرماية الكويتية، مؤكدا أن رعايته للبطولة مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي نادي واتحاد الرماية الكويتي.

العصيمي يشيد

وأشاد العصيمي بالدور الكبير لولي العهد أثناء توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني، ودوره الفعال من خلال توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين نادي الرماية، والحرس الوطني، وهو ما ساهم في ظهور العديد من أبطال الرماية الكويتية من منتسبي الحرس الوطني.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الاجتماعات، للتأكيد على إنهاء كل الاستعدادات الخاصة بالبطولة، وتوفير جميع المستلزمات لانطلاقة متميزة لها، كما تم الوقوف على جاهزية الميادين والأجهزة والمعدات والأدوات.

المصدر.. جريدة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى