شباب وتعليمهاشتاقات بلس

بعد إلغاء الإنتخابات.. السفير سالم العبدالله يعرب عن أسفه لأحداث مؤتمر اتحاد طلبة أمريكا

اعرب سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم الصباح عن اسفه ازاء الاحداث السلبية التي شابت العملية الانتخابية خلال المؤتمر ال36 للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة المنعقد في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا.
وقال الشيخ سالم في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاحداث التي وقعت أفضت الى خلق حالة من التوتر لم تشهدها المؤتمرات السنوية لاتحاد الطلبة الكويتي في الولايات المتحدة على مدى سنوات طوال من الممارسة الديمقراطية بكل شفافية ونظام.
واعرب عن رفضه لهذه الممارسات غير المسؤولة والتي لا تمت بصلة لتاريخ الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية والتي حرمت الطلبة من المشاركة في العملية الديمقراطية لاختيار هيئة ادارية جديدة للاتحاد.
واكد الشيخ سالم اهمية الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعملية الانتخابية معربا عن تمنياته لأبنائه وبناته الطلبة بدوام التوفيق والسداد.

و كانت الإنتخابات التي شهدت احداث مؤسفة و مخالفات عديدة نتيجة لتصرفات قائمة “المستقبل الطلابي” المنافسة لقااسفرت عن قرار تعليقها و تأجيلها حتى إشعار آخر وسط حالة من السخط جراء هذه التصرفات المسيئة للكويت و للحركة الطلابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى