رياضة

بعد إلغاء الإيقاف.. ليفاندوفسكي يمكنه مواجهة إسبانيول

قال برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، إن المهاجم روبرت ليفاندوفسكي سيكون متاحاً لخوض مواجهة إسبانيول بعد أن ألغت محكمة إسبانية إيقافه.

وكان من المقرر أن يغيب ليفاندوفسكي عن المباراة بعد قرار الاتحاد الإسباني للعبة بإيقاف المهاجم البولندي الدولي ثلاث مباريات بعد طرده في فوز برشلونة 2-1 على أوساسونا في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً على بطاقة صفراء لجذب ناتشو فيدال من الخلف في الدقيقة 11، وبعد 20 دقيقة تلقى الثانية بعد أن بدا وكأنه وجه ضربة بمرفقه إلى ديفيد غارسيا في وجهه.

ووفقاً للجنة المسابقات بالاتحاد، فقد تم إيقاف ليفاندوفسكي ثلاث مباريات بسبب إشارة للحكم بعد طرده مما يمثل “ازدراء تجاه الحكام”.

وقال برشلونة الشهر الماضي إنه سيستأنف ضد الإيقاف، وبحسب تقارير في وسائل إعلام إسبانية رفضت محكمة التحكيم الرياضية استئناف النادي الكاتالوني في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال برشلونة في بيان: “أصدرت محكمة تسوية المنازعات في مدريد إجراء احترازياً ضد الإيقاف الذي فرضته محكمة التحكيم الرياضية، مما يعني أن المهاجم الدولي البولندي سيكون قادراً على خوض مباراة إسبانيول”.

ويستضيف برشلونة، الذي يتقدم بفارق نقطتين على ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري بعد 14 مباراة، غريمه المحلي إسبانيول غداً السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى