تكنولوجيا

بعد التسريبات.. هل تغير أبل تصميم سلسلة أيفون 16؟

تتفوق شركة أبل دائمًا على نفسها وتثير حماس المعجبين حول التغييرات التي ستجريها على إصداراتها الجديدة. ومع انتهاء طرح سلسلة أيفون 15 منذ شهرين تقريبًا، بدأ الحماس يزداد بشأن تصميم سلسلة أيفون 16القادمة. كالمعتاد، تحافظ أبل على سرية أي تطورات جديدة تتعلق تصميم بسلسلة أيفون 16 التالية. ولكن بدأت الشائعات تظهر. لقد سمعنا أن الموديل الأساسي. أي أيفون 16، قد يرى تغييراً في التصميم مع السلسلة القادمة.

ما هو تصميم سلسلة أيفون 16؟

كانت تشارك العديد من وسائل الإعلام تصورات ثلاثية الأبعاد يزعم أنها تستند إلى تصميم سلسلة أيفون 16. وبناءً على ما نراه، يبدو أن شركة أبل قد تحول أخيرًا بعض اهتمامها إلى الموديلات الأساسية، وهما أيفون 16 وأيفون 16 بلاس.

تصميم سلسلة أيفون 16
تصميم سلسلة أيفون 16

إذن ماذا سيتغير؟

تقول التسريبات الآن، إن موضع الكاميرا يمكن تعديله قليلاً. حاليًا، لدينا وضع قطري للعدسات، ولكن يمكن تغيير ذلك إلى وضع على شكل حبة دواء، مشابه لما رأيناه في أيفون أكس. إذن، تعود أبل إلى تصميمها القديم.

إلى جانب ذلك، من المتوقع أن يظل باقي تصميم سلسلة أيفون 16 كما هو إلى حد كبير. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا أن نرى إضافة معالج جديد من سلسلة A17. ولكن ليس لدينا معلومات مؤكدة، فقد يكون هذا ممكنًا أو يمكننا الحصول على شيء مختلف تمامًا.

أما بالنسبة لهاتف أيفون برو  16 فتشير التسريبات إلى أن شركة أبل ستلتزم بتصميم iPhone 15 Pro الحالي. وقد نرى زرًا إضافيًا على الحافة اليمنى. الآن لا يلزم أن يكون هذا زرًا فعليًا.

ووفقًا للشائعات، يمكن أن يكون هذا شيئًا مثل زر تحرير الغالق للكاميرا. كما يمكن أن يكون التيتانيوم هو المادة الأساسية.

حسنًا.

الخلاصة

مازالت التكهنات حول نصميم سلسلة أيفون 16 المنتظرة. في خيال المهتمين بإصدارات شركة أبل. أما تصميم سلسلة أيفون 16 الفعلي لم يتم الإفصاح عنه حتي الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى