بعد الـ50 .. جينيفر أنيستون مستعدة لفتح قلبها لـ حب جديد

يبدو أن النجمة جينيفر أنيستون لما تكتف بعلاقاتها السابقة، ولن تستمر “سينجل” طويلاً بعد تلميحها خلال تصريحات نقلها موقع “مترو” أنها مستعدة لفتح قلبها لحب جديد يدخل حياتها وهى فى سن الـ50 من عمرها.

جينيفر أنيستون أكدت خلال تلك التصريحات أنها تشعر بأنها لن تستمر طويلاً سينجل، كما أن التجارب السابقة التى مرت بها لن توقفها عن تكرار التجربة قريبًا.

جينيفر أنيستون وأصدقاؤها فى مسلسل FRIENDS

كما كشفت النجمة جينيفر أنيستون أنها دوماً ما تسعى لإحاطة نفسها بمشاعر الحب من كل من حولها، سواء عائلتها أو أصدقاءها التى تحظى بهم، مؤكدة أن هذا هو أجمل شىء فى الكون قد يشعر به المرء من الأساس.

 وكانت، جينيفر قد احتفلت، بوصول عدد متابعيها إلى 20 مليون متابع في أقل من شهر على انضمامها لـ”إنستجرام“.

جينيفر أنيستون وبراد بيت

وشاركت “أنيستون”، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو قصير لها، ظهرت خلاله وهي تبكي، وعلقت عليه قائلة: ” 20 مليون متابع، شكرًا جزيلًا ياشباب”.

وتعتبر جينيفر أنيستون، أحدث النجمات المنضمات لموقع الصور الشهير “إنستجرام”، في 15 أكتوبر الماضي، وحصدت في أقل من 24 ساعة أكثر من 7 ملايين متابع.

 

وكانت أول صورة نشرتها بحسابها الجديد برفقة النجوم كورتيني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر وماثيو بيري ومات ليبان، أبطال مسلسل”Friends”، وعلقت على الصورة قائلة: “الآن نحن أصدقاء هنا أيضًا”.

وكانت آخر أعمال جينيفر أنيستون، فيلم الكوميديا Murder Mystery، من إنتاج شركة Netflix.

Exit mobile version