ترند

بعد ايقافه في تركيا، هل تنجح النسخة العربية من “على الحلوة والمرة”؟

أنطلق في تركيا تصوير مسلسل “على الحلوة والمرة” من انتاج مجموعة MBC  والمؤلف من ستين حلقة وهو من النوع الرومانسي-الكوميدي، من بطولة نخبة من الممثلين العرب نذكر منهم نيقولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، محمد خير الجراح، كارمن لبس، جو طراد، نور علي، وغيرهم.

تدور فكرة المسلسل حول عودة ريان من السفر ليتزوج في لبنان ثم يتفاجأ بموضوع من الماضي يعود الى الواجهة من جديد ليعكر فرحته ويحن الى حبيبته الاولى خاصة بعدما اكتشف أن الفتاة التي تنظم حفل زفافه ما هي إلا حبيبته الاولى التي تركته في يوم زفافهما وعندما بحث عنها ليحل الخلاف بينهما كانت قد اختفت كليا عقب دخولها بحالة من الإكتئاب الشديد ما دفعه الى السفر بعد فقدانه الأمل في العثور عليها.

أيضًا كان لافتاً أن شركةMBC  كسرت النمط السائد في المسلسلات حاليًا من خلال بطل سوري وبطلة لبنانية، بينما في “على الحلوة والمرة” البطل لبناني والبطلة سورية، على ان يعرض العمل خارج السباق الرمضاني.

المسلسل سبق وتم عرضه عبر إحدى القنوات التركية وحمل إسم “في السراء والضراء” لكنه لم يحقق نسبة مشاهدة عالية الشيء الذي دفع بالقناة حينها إلى إيقافه، لكن شركة O3 media التابعة لمجموعة MBC قررت أن تعيد تصوير العمل بنسخته العربية بطاقم جديد تحت عنوان “على الحلوة والمرة”.

فهل ينجح المسلسل بنسخته العربية في جذب المشاهدين لمتابعته بالوقت الذي أخفق في تركيا؟ سننتظر ونرى خاصة أن النسخة العربية تضمّ أسماء لبنانية وعربية مميزة ضمن حبكة درامية جاذبة.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى