ترند

بعد تأجيل حفلها بالأوبرا.. ناي البرغوثي تهدي الجمهور المصري نشيد “بلادي بلادي”

قدمت المطربة الفلسطينية ناي البرغوثي هدية لجمهورها، بتأديتها النشيد الوطني لمصر عبر فيديو نشرته بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت:
أحبائي، أهديكم مقدمة “بلادي، بلادي، بلادي”.

جاء ذلك بعد قرار تأجيل حفليها الذي كان مقرر إقامتهما اليوم الخميس 4 أغسطس بأوبرا القاهرة على مسرح النافورة، ويوم السبت 6 أغسطس بالمسرح الروماني، بكوم الدكة بالإسكندرية، إلى موعد آخر يتم تحديده لاحقا.

وتابعت: كنت أخطّط أن افتتح بهذا النشيد عرض دار الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية، مستوحية من اللحن الأصلي لسيد درويش ومن نسخة عبد الوهاب اللاحقة، وآملة أن ينشد معنا الجمهور. فهذا النشيد، نشيد مصر الحبيبة، كان ولا يزال يحرّك في كل فلسطيني، وفلسطينية مشاعر الحنين والفخر والحب للشقيقة الأكبر، مصر.

وكانت ناي البرغوثي وعدت الجمهور بمفاجأة عبر حسابها على فيسبوك بعد تأجيل حفلتيها بمصر، تقدم من خلالها تقديرها للجمهور الذي غمرها بحبه ودعمه الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن ناي البرغوثي هي مطربة فلسطينية، وعازفة فلوت، متعددة المواهب، حيث انها ملحنة أيضا، بدأت رحلتها مع الغناء بسن ١٤ عاما، وفي عام 2013، عزفت على الفلوت في مقر الأمم المتحدة، في نيويورك، احتفالاً باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى