رياضة

بعد طلبه الرحيل .. ما يخشاه رونالدو في مانشستر يونايتد

يخشى كريستيانو رونالدو من أنه سيتوقف عن العمل في مانشستر يونايتد رغم رغبته في ظل إصرار عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز على أنه غير معروض للبيع بأي ثمن.

لن يكون اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على متن الطائرة إلى تايلاند لبدء جولة ما قبل الموسم للنادي حيث تم منح النجم وقتًا إضافيًا للتعامل مع مشكلة عائلية.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع ، ظهر أن رونالدو قد طلب مغادرة أولد ترافورد إذا وصل عرض مقبول بعد عودة الموسم الأول المخيبة للآمال مع نادٍ فاز بميداليات كثيرة بين عامي 2003 و 2009.

كان رونالدو واضحا بغيابه يوم الاثنين عندما رحب المدرب الجديد إريك تين هاج بلاعبي يونايتد الدوليين في كارينجتون في بداية التدريبات قبل الموسم.

وقال المهاجم للنادي إنه يتعامل مع مسألة عائلية وظل غائبا يوم الخميس عندما أكد يونايتد أنه حصل على وقت إضافي للتعامل مع القضية.

ونتيجة لذلك ، لن يكون رونالدو جزءًا من المجموعة المتجهة إلى بانكوك يوم الجمعة ، ولا يوجد إطار زمني بشأن موعد ارتباط المهاجم مع يونايتد ، الذي سيواجه ليفربول في تايلاند يوم الثلاثاء قبل السفر إلى أستراليا.

في حين أنه لن يستقل الرحلة إلى بانكوك ، يصر يونايتد على أن رونالدو سيكون جزءًا من الفريق هذا الموسم وهو الأمر الذي يثير قلق النجم البرتغالي.

وبعد أن قال مرارًا وتكرارًا في الأسابيع الأخيرة إنه ليس معروضًا للبيع ، أكد النادي أن هذا الموقف لم يتغير وسط تقارير عن استعدادهم في الواقع لبيع اللاعب البرتغالي الدولي.

ويبدو أن هناك نقاط هبوط لمهاجم ريال مدريد السابق الذي حصل على رواتب كبيرة ، ومن المفهوم أن تشيلسي لا يزال يوازن مستوى اهتمامه.

عاد رونالدو المفضل لدى الجماهير إلى أولد ترافورد الصيف الماضي فقط ، لينضم من يوفنتوس مقابل رسوم ارتفعت إلى 23 مليون يورو (19.6 مليون جنيه إسترليني).

سجل رونالدو 24 هدفًا في جميع المسابقات وحصل على لقب السير مات بوسبي أفضل لاعب لهذا العام ، لكن الجودة الفردية لم تكن قادرة على منع موسمه الأول من العودة إلى يونايتد بلا ألقاب وحصوله على المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى