ترند

بعد عشر سنوات، جاد شويري يكشف ما حصل معه

استذكر الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري أول كليب حمل توقيعه للفنان الراحل وديع الصافي بعنوان “يا بنتي” الذي تم اصداره منذ عشر سنوات.

وبمناسبة هذه الذكرى، كتب “شويري” عبر حسابه على انستغرام رسالة مميزة جاء فيها: كان لي الشرف الكبير في عام ٢٠١٠ أن اخرج أول كليب للعملاق وديع الصافي لقصيدة “يا بنتي” للشاعرة سارة الهاجري. منعطف بمسيرتي الاخراجية جعل نجوم الصف الأول تتفاوت على التعامل معي.“

وتابع المخرج اللبناني: “في الذكرى العاشرة لهذا الاصدار اعتز بالجواب الجميل لعملاقنا عندما سألته صحفية عن رأيه بغنائي بعدما مدح موهبتي الاخراجية: فكان جوابه بأن كل انواع الغناء وجدت في كل العصور وانه واثق انني استطيع بذكائي رسم بصمة خاصة. شكرًا على الفرصة وشكرًا على الكلام الجميل. لن ننسى عظمتك. هي من أركان عظمة لبنان، فنًا واخلاقًا“.

استطاع جاد شويري، المعروف بأفكاره العصرية والمتجددة في عالم الغناء والاخراج، أن يثبّت خطواته على الساحة الفنية وان يكون من أصحاب البصمة المميزة لأنه بكل بساطة فنان موهوب تجتمع فيه جميع الصفات.

من جهة أخرى، يعمل “شويري” على ألبومه الجديد الذي يتألف من ثمانية اغنيات. وقد صوّر أول اغنية منه بعنوان “ماشي” كلمات جمال ياسين، الحان رامي شلهوب، وتجسد الأغنية واقعاً يعيشه الناس أنه مهما حدث من مشاكل الحياة ستستمر.

الكليب من اخراج غايل ساسين حيث سيتضمن العمل المصوّر مفاجأة من العيار الثقيل من خلال حلول أحد النجوم ضيفاً فيه.

الألبوم يتضمن أيضاً اغنيات سبق وأطلقها جاد من قبل كأغنية “مش أي كلام”.

المصدر: bisara7a

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى