أمن ومحاكم

بعد علاقة محرمة مع صديقها المصري: فيلبينية تجهض نفسها وتلقي الجنين في ساحة ترابية

الكويت- هاشتاقات الكويت:

قاد الحس الأمني لعناصر دورية في السالمية إلى  الكشف عن عملية إجهاض نفذتها فيلبينية بمساعدة صديقها المصري الذي تخلّص من الجنين في ساحة ترابية في منطقة السالمية بمعاونة أحد مواطنيه، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الواقعة.

رجال الأمن العام، وأثناء جولة أمنية تفقدية في منطقة السالمية، اشتبهوا في سيارة رباعية بداخلها رجل وامرأة، وباستيقاف قائدها تبيّن أنه مصري ومرافقته فيلبينية، وبدت عليهما علامات الارتباك، ما أثار الشكوك في أمرهما، وبالاستفسار منهما عن العلاقة التي تربطهما، ادعيا أنهما صديقان ويتجولان معاً لتمضية الوقت.

الأمنيون لم تنطلِ عليهم أقوال الوافدين واقتادوهما إلى المخفر، وبالتحقيق معهما تبيّن أنهما على علاقة محرّمة منذ فترة أسفرت عن حمل سِفاح، ما دفع الفيلبينية إلى إجهاض الجنين غير المكتمل، ثم وضعته في كيس وتوجهت برفقة صديقها وشخص ثالث من جنسيته وألقوه في ساحة ترابية في المنطقة ذاتها وأرشدوا عن المكان.

وطبقاً لمصدر أمني، فإن «الأمنيين انطلقوا إلى المكان بحثاً عن أي خيط يقود إلى الجنين، لكنهم لم يجدوا شيئاً، ما يرجح أن تكون الكلاب الضالة نهشته، وتم التحفظ على المتهمين لاستكمال التحقيق على ذمّة قضايا عدة، أبرزها قتل عمد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى