ترند

بعد غيابٍ دام أكثر من 10 سنوات: الحنين يعيد فوز الشطي إلى الغناء.. و”خطوات الشيطان” تأخذها إلى المسرح!

الكويت– هاشتاقات الكويت:

كشفت الفنانة فوز الشطي عن عودتها إلى ساحات الغناء، بعد تواريها لأكثر من 10 سنوات، موضحةً في تصريح لـ«الراي» أنها بصدد التحضير لأغنية «سنغل» جديدة، فضّلت عدم الكشف عن عنوانها أو حتى اسم شاعرها، في حين قالت إن الملحن الشاب جاسم محمد يعكف على تلحينها حالياً، موضحةً أن الأغنية ستبصر النور فور جهوزيتها، وريثما تتضح ملامحها الأخيرة.

الشطي أضافت أنه الحنين إلى حبها الأول يشدها دائماً، وأن فكرة العودة إلى الغناء لم تغب عن بالها، لكنها اختارت أن تتأنى وتتريث قليلاً، كي تكون عودتها قوية ومدروسة، من جميع الجوانب.

على صعيد المسرح، ألمحت الشطي إلى أنها منهمكة هذه الأيام بعروض مسرحيتها الجديدة «خطوات الشيطان»، لمجموعة السلام، مبينة أن العرض يجمع بين الكوميديا والترفيه والتشويق وتوجيه الرسائل والإسقاطات التي تلامس هموم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام. فيما لفتت إلى أن الحبكة تتناول الصراع الأزلي بين الشيطان والإنسان، لكنها اعتبرت أن الرؤية الدرامية والبصرية مختلفة جداً وبأجواء غير مسبوقة من الإبهار.

وتابعت الشطي: «هذه التجربة الثانية بالنسبة إليّ مع الفنان عبدالعزيز المسلم ومسرح السلام، حيث شاركت العام الماضي بمسرحية (المستذئبون)، موضحةً أن دورها في (خطوات الشيطان) يختلف كلياً، خصوصاً أنه يتضمن كراكترات عدة».

وفي الدراما، عرجت فوز إلى شخصية «حصة» التي أدتها في المسلسل التراثي «لا موسيقى في الأحمدي» للكاتبة منى الشمري، والذي تولى محمد دحام الشمري مهمة إخراجه، مُعبّرة عن سعادتها الغامرة بنجاح الدور المسند إليها، وبالتعاون مع كوكبة كبيرة من الأسماء البارزة في الدراما الخليجية.

يُذكر أن لفوز الشطي مجموعة من الأغاني المنفردة، التي طرحتها في السابق، ولاقت أصداء جيدة من جانب الجمهور الكويتي والخليجي على السواء، بينها «جيبوه» و«أي شي» و«يابنية» و«صغيرة على الحب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى