ترند

بعد 16 سنة .. أحمد السقا ومنى زكي يعودان لـ المسرح ” بـ نص عالمي”

كشف الفنان أشرف زكي عن تحضير عمل مسرحي جديد يجمع الفنان أحمد السقا بالفنانة منى زكي.

 

وأوضح الفنان أشرف زكي أنه كتب مسرحية كوميدية مأخوذة عن نص عالمي، اختار لها اسم مؤقت «زوجة رجل مهم أوي».

 

وقال «زكي» لبرنامج «ذا إنسايدر بالعربي» إن قصة المسرحية تدور حول عدد من الشخصيات الهامة والذين تقوم زوجاتهم بعمل مواقف كوميدية في أزواجهن بالتآمر عليهم.

 

 

 

وشارك الثنائي على المسرح من قبل من خلال المسرحية الكوميدية الشهيرة «كده أوكيه» إنتاج عام 2003، وبطولة هاني رمزي وشريف منير وياسمين عبد العزيز، إخراج سمير العصفوري، وكذلك مسرحية «عفروتو» عام 1999 بطولة محمد هنيدي، حسن حسني، ماجدة زكي، هاني رمزي، وسليمان عيد.

 

كما تشارك منى زكى «السقا» حاليًا في تصوير فيلم «العنكبوت» الذي أوشكت على الانتهاء منه، للمخرج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، ويشاركهم البطولة النجم ظافر العابدين، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

 

وبدأت الفنانة ​منى زكي​ تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “«الصندوق الأسود​»، وهو من إخراج محمود كامل ومن تأليف أحمد وهيثم الدهان، وتظهر منى طوال أحداث الفيلم فى دور إمرأة حامل تحمل الكثير من الأسرار والألغاز حول حملها والفيلم ينتمى لنوعية الإثارة والتشويق.

 

يذكر أن، الدكتور أشرف زكي، يتولى إخراج مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي عرضت بموسم الرياض بالسعودية، بطولة ماجد المصري، حسن الرداد، مايا دياب، حمدي الميرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سعد الصغير، إنجى علي، أوس وأوس، وحسن عبدالفتاح، ومن تأليف محمد عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى