رياضة

بـ 9 لاعبين.. الكويت يهزم الفحيحيل بثنائية ويؤمّن صدارة الممتاز

حقق المتصدر الكويت، بتسعة لاعبين، فوزا غاليا على الفحيحيل 2-0 مساء أمس على ستاد عبدالله الخليفة في الجولة السادسة من مجموعة البطولة لدوري «زين» الممتاز لكرة القدم.

وعزز «الأبيض» من صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة وتقدم بفارق 6 نقاط مؤقتا عن أقرب مطارديه العربي، فيما تجمد رصيد «الأحمر» عند 27 نقطة في المركز الخامس مؤقتا.

تفوق الكويت في الشوط الأول بشكل واضح واستحق التقدم بهدف سجله يوسف ناصر، مستغلا عدم توفيق لاعب الفحيحيل هاشم عدنان في تشتيت الكرة، ليطلقها ناصر قوية في المرمى (17).

مقالات ذات صلة

وتعرضت آمال «الأبيض» لضربة بعد طرد مدافعه محمد فريح من الحكم عبدالله جمالي إثر تدخله القوي على مهاجم «الأحمر» البرازيلي وليام باروس المواجه للمرمى (36)، ولم يستغل الفحيحيل هذا النقص، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لـ «الأبيض».

وفي الشوط الثاني زاد وضع «الأبيض» سوءا بطرد يوسف ناصر لدخوله العنيف على لاعب الفحيحيل ماجد العنزي (55). ولم يستسلم الكويت وسجل هدف التعزيز بواسطة البحريني محمد مرهون بعد خطأ فادح من مدافع «الأحمر» البرازيلي جوليو سيزار (67).

وعلى الرغم من لعب «الأبيض» 35 دقيقة وهو منقوصا من لاعبين اثنين، إلا أن «الأحمر» لم يهدد مرمى الكويت، بل على العكس كان الفريق «الكويتاوي» هو الأخطر وأهدر عدة فرص سانحة للتسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى