رياضة

بقيادة صلاح.. ليفربول يهزم تشيلسي ويستعيد الصدارة من مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول فوزاً صعباً على نظيره تشيلسي 2-1، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، ليستعيد الصدارة مجدداً من مانشستر سيتي.

دخل “الريدز” للاستراحة متقدمين بأفضلية الهدف الذي سجله النجم المصري، وهداف الفريق محمد صلاح، من ركلة جزاء في الدقيقة 29، وهو خامس أهداف “الفرعون” هذا الموسم في الدوري.

ولم ينتظر الضيوف كثيرا مع انطلاق الشوط الثاني، من أجل إدراك التعادل بفضل السنغالي نيكولاس جاكسون، ولكن بعد 3 دقائق فقط، واصل “مو” مسلسل التألق ولكن هذه المرة في دور الصناعة، بعد أن أهدى الهدف الثاني لزميله كورتيس جونز.

وضرب رجال الهولندي آرني سلوت أكثر من عصفور، حيث أنهم واصلوا عزف نغمة الانتصارات في الدوري للمباراة الرابعة تواليا، السابعة هذا الموسم.

كما أن ليفربول تسلح بـ”اللاخسارة” أمام الفريق اللندني للمباراة السابعة توالياً، وتحديداً منذ الخسارة في عقر داره بهدف في مارس (آذار) 2021.

وأعاد الفوز ليفربول للصدارة بعد ساعات من صعود مانشستر سيتي لها بفوزه خارج قواعده على وولفرهامبتون 2-1، حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة، بفارق نقطة أمام حامل اللقب، بينما هذه هي الخسارة الثانية لتشيلسي هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة يأتي بها سادساً.

زر الذهاب إلى الأعلى