أخبار الكويت

بلدية «الأحمدي»: تحرير 7 مخالفات إعلانات لمحلات تجارية بـ«الفحيحيل»

في إطار الجهود المبذولة من قبل الفرق الرقابية في بلدية الكويت لمتابعة تطبيق الضوابط والنظم المعمول بها في البلدية كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بالأحمدي جولة ميدانية على المجمعات التجارية والأسواق الموازية ومحلات التجزئة بمنطقة الفحيحيل للتأكد من التزامهم بالقوانين واللوائح المتعلقة بالإعلانات. 

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة سعد الشيبه حرص الفريق الرقابي بالإدارة على تطبيق المحلات شروط وضوابط البلدية الواردة بلائحة المحلات والإعلانات من خلال تنفيذ جولات ميدانية على المحلات التجارية والأسواق الموازية بكافة مناطق المحافظة صباحا ومساء. 

وأشار الى أن الجولة التي تم تنفيذها مساء أول أمس على المحلات التجارية بمنطقة الفحيحيل قد اسفرت عن تحرير 7 مخالفات تضمنت تحرير 4 مخالفات عدم تجديد ترخيص الإعلان، 3 مخالفات لإضافة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص. 

وأكد على تواصل الجولات الميدانية الصباحية والمسائية من قبل الفريق الرقابي بالإدارة، ومشددا بعدم التهاون في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة المحلات العامة والقوانين المعمول بها في البلدية. 

ودعا أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية إلى جانب التنبيه على العاملين لديهم التأكد من سريان رخصة تجديد الإعلان فضلا عن عدم إضافة أي إعلان خاص بالنشاط قبل الحصول على ترخيص من البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى