أخبار الكويت

بلدية الأحمدي تشن حملة تفتيشية على مناطق المحافظة

شنت بلدية محافظة الاحمدي حملة تفتيشية على مناطق المحافظة، عبر جميع مراكزها وذلك تطبيقا لقوانين البلدية التي من شأنها أن ترصد جميع المخالفات بأنواعها والعمل على اتخاذ القانون بحقها، في سبيل المحافظة على جمالية المحافظة، وايضا لردع المخالفين عن التمادي في مخالفاتهم وتطبيق القانون عليهم.

 

وعلى إثر ذلك وبتوجيهات من مدير بلدية محافظة الأحمدي سعد الحربي ومدير إدارة النظافه وإشغالات الطرق خالد الرفادة العنزي إلى جميع مراكز المحافظة من خلال تكثيف الحملات على النظافة العامة ومراقبة الشركات، تم الايعاز لجميع المراكز للعمل جاهدا على التحرك الفوري بشن الحملات التفتيشية.

 

وفي هذا الإطار، قال رئيس مركز الفحيحيل للنظافة العامة وإشغالات الطرق محمد قنيص الهاجري بأنا قمنا على الفور بعملنا المنوط بنا، وهو رصد المخالفات والمخالفين والعمل على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بهدف ردع كل من تسول نفسه التطاول او التجاوز على القانون، مؤكدا على مسطرتنا وحدة في التعامل مع جميع المخالفين ولن نتهاون في ذلك.

 

وتابع: فقد اسفرت الحملة التي قمنا بها على رفع عدد من المركبا المهمله ،وبعض التركات المخالفة ووضع عدد 38 ملصق و3 مخالفات و6 تعهدات في التجاري والصناعي والسكني، وأضاف أن ذلك كان بحضور مراقب عام النظافه مبارك عبدالله ورئيس المراكز محمد البطحاني وفريق العمل رئيس نوبة ( ب ) محمد فالح والمفتشين احمد عيد وناصر راشد.

زر الذهاب إلى الأعلى