أخبار الكويت

بلدية «الأحمدي»: رفع ونقل حمولة 1955م3 من المخلفات بـ«الوفرة»

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بجولة ميدانية واسعة النطاق لتنظيف منطقة الوفرة في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة للارتقاء بمستوى النظافة بجميع مناطق المحافظات #شارك_بنظافتها.

وفي هذا السياق، اكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة الأحمدي فيصل العتيبي بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة .

بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بالمناطق فضلا عن استبدال الحاويات القديمة بأخرى جديدة.

وأشار إلى أن الجولة التي ترأسها وأشرف على تنفيذها مساء أمس بمنطقة الوفرة ومشاركة الفريق الرقابي بالإدارة و 105 عامل نظافة واستخدام عددا من الآليات تمثلت في 35 نساف ، 10 مكابس، 8 لوري و8 جرافات انطلقت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا وانتهت في السابعة مساءا قد أسفرت عن رفع ونقل حمولة 1955م3 من المخلفات .

وقال بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام ،مؤكدا على عدم تهاون الفريق الرقابي في إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى