أخبار الكويت

بلدية الجهراء: إصدار 522 رخصة بناء.. وإزالة 67 مخيماً وجاخوراً

قال مدير فرع بلدية محافظة الجهراء م. ثامر المطيري، أن الفرق الرقابية بمختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة كثفت من جولاتها الميدانية على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمطاعم، خصوصا بأنه قد تمت إضافة أنشطة إضافية للإنشطة المسموح لها في السابق مع تغيير الفترة الزمنية في العمل في الفترة الأخيرة وذلك للتأكد من إلتزام المحلات بلوائح وأنظمة البلدية وتطبيق القرارات الإدارية المتعلقة بمواعيد فتح وغلق المحلات والأسواق، فضلا عن التأكد من إلتزام العاملين بإتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية بإرتداء القفازات والكمامات والتباعد الجسدي لتجنب إنتشار فيروس كورونا.

وأوضح المطيري، أن الجولات الميدانية التي نفذتها الفرق الرقابية بمختلف الإدارات بفرع بلدية المحافظة خلال شهر مايو الماضي أسفرت عن تحرير 205 مخالفات وتوجيه إنذارين بعد الكشف على 73749 محل وسوق مركزي إلى جانب تحرير 42 كشف استفسار لمحلات تجارية.

وأشار إلى أن المفتشين بالفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يقومون بمتابعة أعمال الشركات المتعاقدة مع البلدية للتأكد من مستوى النظافة بالمحافظة فضلا عن غسيل وتعقيم الحاويات، مشيرا إلى غسيل وتعقيم 85010 حاوية مختلفة الأحجام وسلال متحركة إلى جانب تنظيف 512 منطقة آليا ورفع ونقل 84210 م3 من المخلفات مجهولة المصدر فضلا عن إزالة 67 مخيما وجاخورا مخالفا.

ولفت إلى إصدار 522 رخصة بناء و39 شهادة أوصاف إلى جانب 19 شهادة إنهاء إشراف فضلا عن توجيه 23 كتابا لوزارة الكهرباء والماء لإيصال التيار الكهربائي والكشف على 3عقارات وإثبات 33 حالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى