أخبار الكويت

بلدية «الجهراء»: تحرير 7 مخالفات نظافة عامة ورفع 21 سيارة مهملة و7 بقالات متنقلة

في إطار الجهود المبذولة من قبل الفرق الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام، أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء عن تنفيذ جولتين ميدانيا بمنطقتي سعد العبدالله والنسيم تم خلالهما رفع 21 سيارة مهمله وسكراب و7 بقالات متنقله الى جانب تحرير 7 مخالفات نظافة عامة ووضع 27 ملصق على سيارات مهمله وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بعد انتهاء فترة وضع الملصق.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفه بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق لا يألو جهدا في رفع وازالة كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام بمناطق المحافظة.

وأشار إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق قد قام بتنفيذ جولتين ميدانيا بمنطقتي سعد العبدالله والنسيم لرفع السيارات المهملة والسكراب بعد انتهاء فترة وضع ملصق الإنذار إلى جانب رفع كل ما يعمل على تشويه المنظر العام ويعيق الطريق فضلا عن رفع السيارات المهملة من أمام المدارس والشوارع المؤدية لها.

وأكد القريفه بأن الجولتين أسفرتا عن رفع 21 سيارة مهمله وسكراب بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وانتهاء فترة وضع ملصق الإنذار ووضع 27 ملصقا على سيارات مهملة فضلا عن رفع 7 بقالات متنقلة وقد تم إرسالهم إلى موقع حجز البلدية.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى