أخبار الكويت

بلدية الجهراء: رفع ونقل حمولة 1058 متراً مكعباً من المخلفات في كبد

أسفرت الجولة الميدانية، لإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء، لتنظيف منطقة كبد عن رفع ونقل حمولة 1058 متراً مكعباً من المخلفات، وذلك في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت للارتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات «شارك بنظافتها».

وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجهراء فهد القريفه أن الجولة تهدف الى الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة.

وقال إن الارتقاء بمستوى النظافة يأتي على رأس أولوياتنا، مشيراً إلى أن خطة أعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام من تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بالمناطق فضلا عن استبدال الحاويات القديمة بأخرى جديدة.

وأشار إلى أن الجولة التي تم تنفيذها، الاثنين، بمنطقة كبد وترأسها مراقب النظافة العامة وإشغالات الطرق مشعل الديحاني بمشاركة 60 عامل نظافة واستخدام عدد من الآليات تمثلت في 20 نسافاً، 15 مكبساً، 7 «لوري» و3 جرافات، أسفرت عن رفع ونقل حمولة 1058 متراً مكعباً من المخلفات.

وأشار إلى أن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولاً بأول، مؤكداً أن أي تقاعس أو تقصير يثبت بحق أي شركة تنظيف ستتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف، ومشدداً على عدم تهاون المفتشين في تطبيق القانون بحق الشركات المتقاعسة.

وأشار القريفه إلى الجهود التي يبذلها الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق لمحاصرة الباعة الجائلين من خلال تنفيذ جولة ميدانية بمنطقة العيون، أسفرت عن رفع ومصادرة عربتي مبرد وعربة خضار فضلا عن التعامل مع شكوى مقبرة السالمي والتي أسفرت عن تحرير مخالفة وتوجيه 8 تعهدات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى