أخبار الكويت

بلدية الجهراء: رفع 15 سيارة مهملة بمنطقة سعد العبدالله

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بتنفيذ جولة ميدانية لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر الجمالي للمحافظة من خلال رفع السيارات المهملة والسكراب من الشوارع والميادين التي تعمل على إعاقة حركة المشاه وتشوه المنظر العام.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفة، أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي إهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق.

وأكد القريفة، أن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بمراقبة إشغالات الطرق بمنطقة سعد العبدالله أسفرت عن رفع 15 سيارة مهملة وقد تم إرسالهم إلى موقع الحجز.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ، مبينا عدم تهاون الفريق الرقابي في إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى