أخبار الكويت

بلدية «العاصمة»: غلق 4 محلات إداريا وتحرير 12 مخالفة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية العاصمة تنفيذ جولة ميدانية بمنطقة المرقاب للتأكد من إلتزام العاملين في المجمعات التجارية الكبري والاسواق الموازيه والمحلات و المطاعم والكافيهات وصالونات الحلاقة بلوائح ونظم البلدية و الإشتراطات الصحية بهدف تحقيق المناعة المجتمعية .

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم الإزالة بفرع بلدية محافظة العاصمة عبدالله جابر بأن الجوله الميدانية التي تم تنفيذها بمنطقة المرقاب على المجمعات الكبرى والمحلات أسفرت عن غلق 4 محلات غلقا إداريا لكونهم يشكلوا خطر داهم على صحة وسلام المستهلكين وتحرير 12 مخالفة لعدم الإلتزام بلوائح ونظم البلدية والإشتراطات الصحية فضلا عن توجيه 14 إنذار.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بقسم إزالة المخالفات ، مؤكدا بعدم التهاون في إتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للإشتراطات الصحية وأنظمة ولوائح البلدية وصولا للغلق الإداري من قبل المفتشين حرصا على صحة وسلامة الجمهور .

ودعا الجمهور والعاملين بالمجمعات والأسواق والمحلات الإلتزام بشروط وضوابط البلدية والإلتزام بالإشتراطات الصحية والتباعد الجسدي لمحاصرة الفيروس والقضاء عليه وتجنبا للمخالفة والغرامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى