أخبار الكويت

بلدية الفروانية: رفع 330 سيارة ومعدة ثقيلة مهملة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بجولات ميدانية بمناطق (الأندلس – جليب الشيوخ – خيطان – الفروانية – أشبيليه – الرقعي) لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام من الساحات ومواقف السيارات. 

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة الفروانية سعد الخرينج، أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة. بشكل عام من خلال تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات وكل ما يشوه المنظر العام بالمناطق، فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخالفي لائحة النظافة العامة واشغالات  الطرق.  

وأشار إلى أن الجولات الميدانية التي تم تنفيذها بمناطق (الأندلس – جليب الشيوخ – خيطان – الفروانية – أشبيليه – الرقعي) خلال أسبوع قد اسفرت عن رفع 330 سيارة مهملة ومعدة ثقيلة من الساحات ومواقف المدارس من تلك المناطق وقد تم ارسالهم الى موقع حجز السيارات التابع للبلدية ولا تزال الحملات مستمرة وفقا للخطة التي تم وضعها لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام بجميع المناطق بالمحافظة طبقا للجدول الزمني الذي تم وضعه للحد من ترك السيارات والمعدات الثقيلة بالساحات ومواقف السيارات. 

وقال بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام، مؤكدا على عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق. 

ودعا الخرينج أصحاب السيارات والمعدات الثقيلة الالتزام بالضوابط المعمول بها في بلدية الكويت والواردة بلائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق تجنبا لرفع السيارة أو المعدة لمخالفتها النظم واللوائح والغرامة  المقررة باللائحة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى