أخبار الكويتهاشتاقات بلس

بلدية الكويت تطلق الحملة التفتيشية الثانية في محافظة الجهراء ضمن حملة (ديرتنا تستاهل)

(كونا) -— أطلقت بلدية الكويت اليوم الأربعاء حملتها التفتيشية الثانية لفريق إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء وذلك ضمن حملتها الميدانية (ديرتنا تستاهل) الهادفة لرفع مستوى النظافة بجميع محافظات البلاد.

وأكد مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الجهراء دحام العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الحملة استمرار الحملة التفتيشية على جميع المناطق التابعة للمحافظة بغية الحفاظ على النظافة العامة ورفع مستوى كفاءتها.

وأوضح العنزي أن الحملة بدأت بمنطقة كبد برفع الأنقاض والمخلفات وإزاحة السيارات المهملة وكل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام مبينا أن المرحلة المقبلة تستهدف منطقة العبدلي وفق جدول زمني منظم على أن تستكمل حملتها في المناطق الداخلية لمحافظة الجهراء.

وأفاد بأن تم اليوم في منطقة كبد مخالفة 8 سيارات مهملة تم رفعها ومخالفة ثلاث بقالات (فوت ترك) ووضع 120 ملصقا لسيارات مهملة إضافية تمهيدا لإزاحتها إلى جانب تحرير ست مخالفات نظافة عامة ورفع حمولة 80 طنا من الأنقاض.

وأضاف أن مخالفات محافظة الجهراء وتحديدا في منطقة كبد تتمثل في عدم التزام أصحاب البقالات والعاملين بالمنطقة برمي المخلفات في الأماكن المخصصة لها مبينا حرص البلدية على توزيع منشورات ووضع إعلانات بمواقع التواصل الاجتماعي وبشكل دوري تنبه على عدم تجاوز القوانين وتهدف إلى الحفاظ على النظافة العامة والشكل الجمالي للمنطقة.

ودعا العنزي الجميع إلى التعاون والإسهام بتقديم أي ملاحظات أو شكاوى على الرقم الساخن للبلدية 139 مؤكدا استمرار الحملات التفتيشية تنفيذا لتوجيهات المدير العام لبلدية الكويت المهندس سعود الدبوس ومدير فرع بلدية الجهراء المهندس ثامر بن عيد.

زر الذهاب إلى الأعلى