أخبار الكويتهاشتاقات بلس

بلدية الكويت تطلق حملتها التوعوية السنوية بمناسبة قرب موسم التخييم

(كونا) — أطلقت بلدية الكويت اليوم الاربعاء حملتها التوعوية بشأن إقامة المخيمات الربيعية تحت شعار (المخيم لك والبر لأهلك حافظ عليه) بمناسبة قرب بدء موسم التخييم لهذا العام الذي يبدأ من 15 نوفمبر المقبل ولغاية 15 مارس 2024.

وقال مدير العلاقات العامة والناطق الرسمي باسم البلدية محمد المطيري في بيان صحفي إن الحملة تهدف الى توعية المواطنين والمقيمين من خلال التعريف بالأماكن المسموح التخييم بها والتي اعتمدت رسميا من قبل لجنة دراسة وتحديث مواقع المخيمات وحددتها في 15 موقعا موزعة على 8 مواقع في مناطق البر الشمالية و7 في المواقع الجنوبية مؤكدا عدم السماح بالتخييم خارجها.

ودعا المطيري الى ضرورة معرفة خطوات حجز وإصدار ترخيص المخيم عبر (كيو ار كود) من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للبلدية لاستقبال طلبات اصحاب المخيمات وسداد رسم 50 دينارا وتأمين 100 دينار لإصدار ترخيص مؤقت ووضعه في مكان بارز في المخيم.

وأضاف ان الحملة ترتكز على نشر اعلانات توعوية (اوت دور) في شوارع المحافظات تبين أهمية المحافظة على نظافة مواقع التخييم وعدم الاضرار بالبيئة البرية والحياة الفطرية والالتزام بشروط وضوابط التخييم وتوعية المواطنين والمقيمين عبر وسائل الاعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة إضافة لتركيب اعلانات (الموبي).

وذكر انه تم تركيب 183 اعلانا بمختلف المحافظات 17 منها في محافظة الجهراء و22 في مبارك الكبير و24 في الفروانية و32 في الاحمدي و42 في العاصمة و46 في حولي.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى