أخبار الكويت

بلدية الكويت تغلق 90% من محلات شارع محمد بن القاسم

واصلت اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الأوضاع القائمة في منطقتي جليب الشيوخ والحساوي، صباح أمس، حملاتها الميدانية التي بدأتها 19 الجاري بهدف إزالة التعديات على الأملاك العامة، وإغلاق المحلات، وتكثيف عمليات النظافة العامة بمنطقة جليب الشيوخ.

وقال نائب المدير العام للبلدية لشؤون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير عمار العمار، إن البلدية تستكمل إجراءاتها لمعالجة الأوضاع في جليب الشيوخ، وسيتم إغلاق المحلات وإزالة المظلات المخالفة، كما سيتم في الأيام القادمة قطع التيار الكهربائي، مؤكدا أن الحملات في هذه المنطقة لن تتوقف حتى إزالة كل المخالفات. 

وأوضح العمار، في تصريح، أن 90 في المئة من المحلات الموجودة في شارع محمد بن القاسم تم إغلاقها، لافتا الى أن هذا يعد إنجازا وهدفا للحملة لمعالجة كل التجاوزات الموجودة من أجل السيطرة عليها.

وأشار إلى أن المدير العام للبلدية رئيس لجنة أوضاع جليب الشيوخ أحمد المنفوحي وضع فترة زمنية، ثلاثة أشهر، من أجل تغيير الأمور بنسبة 70 في المئة بمنطقة الجليب، مبينا أن الإجراءات لن تتوقف بانقضاء فترة الثلاثة أشهر، بل سيستمر العمل إلى أن يتم القضاء على كل التجاوزات في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى