أخبار الكويت

بلدية «حولي»: تحرير مخالفتين انتهاء ترخيص واستغلال مساحة تشوين من أراضي أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت بأن الفريق الرقابي بإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة حولي قام بتنفيذ جولات ميدانية على عدد من الشركات بمحافظة حولي للتأكد من سريان رخصة السلامة وترخيص التشوين للشركات للحد من استغلال أملاك الدولة.
وفي هذا السياق، قال مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة حولي م.الحميدي المطيري بإن الجولات الميدانية التي نفذها المفتشين بالفريق الرقابي أسفرت عن تحرير مخالفتين لشركات مخالفة لانتهاء تراخيص التشوين و استغلال مساحة 13890 متر من أراضي أملاك الدولة بدون تراخيص وجاري استكمال إجراءات الإزالة.
وأكد المطيري على تواصل الحملات التفتيشية لرصد جميع المخالفات واتخاذ جميع الاجراءات القانونية بحقها بناء على توجيهات الادارة العليا في البلدية بتكثيف الحملات التفتيشية على الشركات للتأكد من تراخيص السلامة والتشوين والعقارات قيد الإنشاء للتأكد من تطبيق إجراءات السلامة وعدم رمي أنقاض أمام العقارات أو الساحات المقابلة لتلك العقارات .
ودعا المطيري أصحاب الشركات الالتزام بالاشتراطات واللوائح البلدية والاسراع بإتباع الإجراءات اللازمة واستخراج كافة التراخيص تجنبا للمخالفة والغرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى