أخبار الكويت

بلدية حولي: تحرير 61 مخالفة.. وإزالة 8 تعديات على أملاك الدولة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بطوارئ بلدية حولي بتنفيذ العديد من الجولات الميدانية المكثفة خلال شهر يوليو الماضي في المجمعات التجارية الكبري والأسواق و المطاعم والكافيهات والمعاهد الصحية وصالونات الحلاقة وصالونات التجميل في مختلف المناطق بالمحافظة للتأكد من التزام العاملين بتلك الأماكن وروادها بالإشتراطات الصحية بهدف تحقيق المناعة المجتمعية فضلا عن رصد العقارات المخالفة والتعديات المقامة على أملاك الدولة.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي إبراهيم السبعان، أن الجولات الميدانية التي تم تنفيذها على المجمعات الكبرى والمحلات والأسواق الموازية أسفرت عن تحرير 61 مخالفة متنوعة وتوجيه 721 تنبيها لعدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية فضلا عن تحرير أمر غلق إداري لكونه يشكل خطر داهم على صحة وسلامة المستهلكين إلى جانب رصد وإزالة 8 تعديات تمت إقامتها على أملاك الدولة وتوجيه 12 إنذارا لإزالة تعديات.

وأشار إلى أن الفريق الرقابي قد قام بالتعامل مع 16 شكوى هاتفية ورفع وإزالة 22 إعلانا مخالفا من الساحات والميادين تعمل على إعاقة الرؤية لقائدي السيارات وتسبب الحوادث فضلا عن تشويها للمنظر الحضاري.
ودعا السبعان الجمهور والعاملين بالمجمعات والأسواق والمحلات الإلتزام بالإشتراطات الصحية والتباعد الجسدي لمحاصرة الفيروس والقضاء عليه.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي، مؤكدا عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للإشتراطات الصحية وأنظمة ولوائح البلدية من قبل مفتشي الفريق الرقابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى