أخبار الكويت

بلدية مبارك الكبير: إزالة 4 تعديات تعيق صيانة محولات الكهرباء

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت في تقرير لها عن إحصائية صادرة عن قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية مبارك الكبير، أن الفريق الرقابي كثف من جولاته الميدانية على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمطاعم بهدف التأكد من إلتزام المحلات بلوائح وأنظمة البلدية وتطبيق القرارات الإدارية المتعلقة بالإشتراطات الصحية، فضلا عن التأكد من إلتزام العاملين بإتخاذ الإجراءات والتدابير الوقائية والإحترازية بإرتداء القفازات والكمامات ولا سيما التباعد الجسدي لتجنب إنتشار فيروس كورونا.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير م. ماجد المطيري، أن الجولات الميدانية التي نفذها الفرق الرقابي بقسم إزالة المخالفات على كافة الأنشطة التجارية بالمجمعات والبقالات والمطاعم والجمعيات التعاونية خلال شهر يوليو الماضي أسفرت عن توجيه 48 تنبيها وتحرير10 مخالفات لعدم التقيد بالإشتراطات الصحية فضلا عن تحرير 10 مخالفات نظافة عامة وإشغالات طرق من خلال تنفيذ 41 جولة ميدانية خاصة بلجنة الإشتراطات الصحية على المحلات والأسواق المركزية والجمعيات التعاونية والمحلات بالسكن التجاري والإستثماري والخاص.

وأشار المطيري إلى قيام الفريق الرقابي بتنفيذ 15 جولة ميدانية على العقارات والشركات للتأكد من إلتزام العقارات والشركات بشروط وضوابط لائحة السلامة أسفرت عن إزالة تشوينين مخالفين بمنطقة صبحان و10 تعديات على أملاك الدولة فضلا عن إزالة 4 تعديات على أملاك الدولة تعيق أعمال الصيانة لمحولات وزارة الكهرباء وفتح ممرين طوارئ وإزالة تعدي يعيق عمل صيانة خطوط الأمطار لصالح وزارة الأشغال.

وقال المطيري، إنه قد تم إزالة 43 إعلانا مخالفا مختلف الأحجام من الميادين والشوارع تعمل على إعاقة الرؤية وتشوه المنظر العام والتعامل مع 12 شكوى وردت عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى