أخبار الكويت

بلدية «مبارك الكبير»: تحرير 20 مخالفة ورفع 28 سيارة مهملة.. خلال يناير الماضي

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير تنفيذ العديد من الجولات الميدانية بجميع مناطق المحافظة خلال شهر يناير الماضي لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام من خلال رفع السيارات المهملة والسكراب من الساحات والشوارع للمحافظة فضلا عن التأكد من التزام المحلات بشروط وضوابط لائحة النظافة العامة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة نواف المطيري بأن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري للمحافظة.

وأكد المطيري على قيام الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق تنفيذ جولات ميدانية متواصلة بكافة مناطق المحافظة خلال شهر يناير الماضي أسفرت عن وضع 284 ملصقا ورفع 28 سيارة مهمله وسكراب وقد تم إرسالهم إلى موقع حجز السيارات في البلدية إلى جانب تحرير 20 مخالفه نظافة عامة واشغالات طرق اشتملت على تحرير 3 مخالفة إشغال طريق بالمخالفة لقانون رقم 30/2021 بالإضافة 4 مخالفات باعة المتجولين.

وأضاف بأنه قد تم نقل 82270 م3 من النفايات تضمنت 34162 م3 من النفايات العضوية. وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة واشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة واشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى