أخبار الكويت

بلدية مبارك الكبير: توجيه 19 تنبيه بعد الكشف على 22 موقعا للتشوين

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير تنفيذ عدة جولات ميدانية في عموم المحافظة خلال الإسبوع الماضي بهدف التأكد من عدم وجود أنقاض أمام المنازل والساحات المقابله لها و سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة.

وفي هذا السياق، أوضحت مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير م ميساء بوشهري بأن الجولات التي تم تنفيذها من قبل الفريق الرقابي خلال الأسبوع الماضي اسفرت عن توجيه 19 تنبيها لوجود انقاض , انتهاء ترخيص التشوين , عدم وجود ترخيص بالموقع , عدم وجود لوحه ذلك بعد الكشف على 22 موقعا للتشوين للتأكد من الالتزام بالمساحة المسموحة.

وأكدت بوشهري على أن الإدارة تقوم بتوجيه إنذارات للشركات المخالفة لإزالة المخالفات تجنبا للغرامة وتحرير المخالفة وعند انتهاء الفترة المحددة للإنذار يتم تحرير المخالفة .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الإتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmunبمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى