ترند

بلقيس تتألق بالمصري وتحتل الترند العربي والعالمي بـ “دبلوماسي”

أعلنت الفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، عن دخول أغنيتها الجديدة “دبلوماسي”، التي أطلقتها باللهجة المصرية للمرة الأولى في مشوارها الفني، “الترند” العربي والعالمي، معبرة عن سعادتها بهذا النجاح الذي أرجعت فيه الفضل لجمهورها الداعم لها.

وغردت بلقيس، عبر حسابها في موقع “تويتر”، قائلة: “‏جديدي ‎#بلقيس_دبلوماسي الان على اليوتيوب ودخل الترند العربي والعالمي منذ الساعات الأولى كلمات وألحان عزيز شافعي توزيع جلال حمداوي وإخراج علي أبوطالب”.

 

وعبر قطاع كبير من الجمهور عن سعادته بما حققته بلقيس، خلال الفترة الماضية بشكل عام، وسط إشادة بإبداعها في أغنيتها “دبلوماسي” بشكل خاص، كما بادر البعض بالاحتفال بدخولها “الترند”.

وهنأها أحد المغردين في موقع “تويتر”، قائلاً: ‏”مبرووك لـ ‎#بلقيس الغنية الروعة الي كلماتها ع طوول بتنحفظ وكمان مبروك التريند 2 في اليمن ومبرووك النجااح الحقيقي الي الغنية عم تحققه ومبروك لكل فانزك اللي أحبهم من قلبي ‎#بلقيس_دبلوماسي”.

 

وأضاف حساب آخر، قائلاً: “‏صباح الورد هشتاق ‎#بلقيس_دبلوماسي يحتل الترند من امس الابداع يسطر الحمد لله”.

في ذات السياق، قطعت بلقيس وعداً للجمهور الذي تلتقيه في حفل ضخم بدبي يوم 27 أغسطس الجاري، إذ ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، مطالبة الجمهور بوضع ما يريدون من أغانٍ في تعليقات على المقطع لتغنيها جميعها، وفقاً لمطالبهم.

 

وأكدت بلقيس أن الحفل يقام في قاعة “راشد” داخل مركز التجارة العالمي في دبي، مبينة أن الحفل سيجمعها بالنجم العراقي سيف نبيل، والنجم الفلسطيني محمد عساف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: زهرة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى