رياضة

بنزيما حقق رقمًا قياسيًا شخصيًا لم يحققه أحد في ريال مدريد

استغل بنزيما فترات التوقف الدولي للاستعداد مع ريال مدريد، والآن سيتعين عليه الجمع بين المهمتين ومسؤولية إضافية أخرى، خصوصًا وأن هذا الصيف قد لا يوقع الفريق الأبيض مع أي لاعب مهاجم وذلك بعد رفض مبابي ، عزز وصول تشواميني وروديجر خط الوسط والدفاع لكن الهجوم قد لا يحدث فيه تدعيم.

ذكرت صحيفة “ماركا” أن بنزيما قريبًا من تحطيم رقم قياسي تاريخي في مسيرته ، وهو تجاوز 30 هدفًا في الليغا، كما إن تحقيق الفرنسي لهذا الإنجاز الشخصي يتم دفعه مقابل 10 يورو للمراهنة ، أي احتمال ليس منخفضًا للغاية مع وجود اتجاه تصاعدي لمستوى اللاعب.

يعد بنزيما هو ثاني هدافي ريال مدريد على الإطلاق بعد فوزه على دي ستيفانو ، بوشكاش وسانتيانا ، من بين آخرين.

كما أنه منذ وصوله إلى النادي الملكي عام 2009 ، سجل بنزيما 323 هدفًا في 13 موسمًا ، موزعة على النحو التالي: الدوري (219) ، الأبطال (74) ، كأس الملك (21) ، كأس العالم للأندية (3). وكأس السوبر الإسباني (5) وكأس السوبر الأوروبي (1) ولم يتفوق عليه سوى كريستيانو رونالدو.

أما بالنسبة لبقية الهدافين في مدريد ، فإن كريستيانو رونالدو هو الوحيد الذي يتفوق على المهاجم الفرنسي. مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أنه يبلغ من العمر 34 عامًا ، وأن كريستيانو لم يعد في ريال مدريد، كما أنه لا يزال لدى بنزيما الوقت للاقتراب من أهداف البرتغالي البالغ عددها 451 هدفًا.

ووفقًا لتوقعات “بيتفير” فمن المفترض أن يسجل بنزيما أكثر من 15 هدفًا في الليغا ، بدفع 1.02 لكل يورو يراهن به. أنه يسجل أكثر من 20 هدفًا يُقال إنه 1.33 لكل يورو مراهنة.

وبصفته لاعبًا في ريال مدريد ، يسجل بنزيما حاليًا ما معدله 24.84 هدفًا في الموسم ، مضيفًا جميع المسابقات الرسمية. 16.84 هدفاً في الليغا كل موسم. بالإضافة إلى ذلك ، سجل 0.53 هدفًا في المباراة الواحدة مع ريال مدريد.

وما هو واضح هو أن بنزيما سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، وقد خدم موسم 2021-2022 للفرنسي لإضافة ثلاثة ألقاب أخرى إلى عرضه الواسع، وهو دوري أبطال أوروبا ، الليغا وكأس السوبر الإسباني. في كل من المنافسة المحلية والأوروبية ، في اللعب والإحصاء ، برز الفرنسي فوق كل شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى