رياضة

بنزيما: سأرى إن كنت قد صنعت التاريخ في ريال مدريد عند نهاية مسيرتي

سيكون كريم بنزيما على موعد مع دخول التاريخ مرة أخرى إذا نجح في قيادة ريال مدريد إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر والخامسة في تاريخه.

على هامش المباراة الختامية للموسم أجرى المهاجم الفرنسي مع الموقع الرسمي لـ يويفا، تحدث خلالها عن طموحاته خلال اللقاء.

أبطال هذا الموسم

“ستستمر هذه المشاعر مدى الحياة ، لأن طريقنا في دوري أبطال أوروبا لم يكن سهلاً. لعبنا ضد باريس سان جيرمان: كانوا المرشحون. لعبنا ضد حامل اللقب ، تشيلسي. لعبنا ضد المتأهل للنهائي العام الماضي ، مانشستر سيتي. هذا يدل على أننا فريق جيد للغاية. كل هذا يظهر أننا لا نستسلم ، وأن لدينا قوة ذهنية ؛ فريق قوي يمكنه ، بمساعدة مشجعينا ، تغيير أي موقف. ”

غرفة ملابس ريال مدريد

“هناك لاعبون شباب لكنهم لعبوا بالفعل لعبوا 70 – 100 مباراة. لعب بعضهم 100 مباراة ، لكن هذه مجموعة يستمع فيها الصغار إلى الكبار منهم. نقدم النصائح ويقولون ما يفكرون به ، وهكذا تعمل المجموعة. لا توجد اختلافات باستثناء العمر ، لكننا جميعًا نتفق. ”

فينيسيوس من بين الخمسة الأفضل في العالم. يمكنه الفوز بالمباراة بنفسه.

تحطم الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو بـ 17 هدفا في دوري أبطال أوروبا .

“الأرقام ستظل موجودة دائمًا ، وستكون موجودة هناك لتحطيمها، بالنسبة لي ، الشيء الأكثر أهمية هو تقديم كل شيء على أرض الملعب لمساعدة فريقي على الفوز. إذا كان بإمكاني التسجيل أو المساعدة في تحقيق الأهداف ، فهذا مهم ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو القفز إلى الميدان والفوز بالمباراة ”

أفضل هدف في هذا الأبطال

“هدفي المفضل هذا الموسم؟ كلهم ​​جيدون ومهمون. الأجمل ربما يكون الهدف الثالث ضد باريس سان جيرمان أو ركلة جزاء ضد مانشستر سيتي ، لكن رأسية ضد تشيلسي كانت جيدة أيضًا لأنها كانت خطوة جميلة.”

قيمة الخبرة

“أعتقد أن هناك المزيد والمزيد من اللاعبين في هذا الموقف ، الذين يتحسنون بعد بلوغ الثلاثين من العمر. أعتني بنفسي جيدًا ، وأولي اهتماما كبيرا لما أفعله ، وأرتاح بقدر ما أستطيع ، وأعمل بجد أكبر ، وأجد حان الوقت للعمل بشكل صحيح وأعتقد أن التجربة تساعد. لهذا أشعر اليوم أنني بحالة جيدة جدًا ، من الناحيتين الفنية والعقلية. ”

أهمية كرة القدم في حياته

“عندما كان عمري 19 أو 20 عامًا ، كنت مهووسًا بكرة القدم ، وأن أكون في الملعب. وبعد ذلك ، تدرك شيئًا فشيئًا أن التواجد في الملعب ليس كل شيء. هناك العديد من الأشياء المهمة الأخرى من حوله: تناول الطعام جيدًا ، أنام جيدًا ، واحصل على قسط كافٍ من الراحة ، وأتمرن في صالة الألعاب الرياضية ، والعديد من الأشياء التي لم أكن معتادًا على القيام بها ، منذ الطريقة التي نظرت إليها ، كانت كرة القدم هي ما يحدث على أرض الملعب “.

القدرة على الفوز بدوري الأبطال الخامس

كيف يمكننا الفوز على ليفربول ؟ بتسجيل اهداف اكثر منهم(يضحك)

“سأرى ما إذا كنت قد صنعت تاريخ في النادي عندما تنتهي مسيرتي الكروية. على أي حال ، كل مبارياتي مهمة بالنسبة لي. أحاول أن أفعل شيئًا جديدًا في كل مرة ، لجعله مثيرًا للجماهير. ومع ذلك ، بالطبع حلمي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى. لكن يجب أن نكون مستعدين جيدًا ونلعب لتحقيق الفوز في النهائي “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى