رياضة

بنزيما: لست نادمًا عن الرحيل عن ريال مدريد

تحدث كريم بنزيما، نجم نادي اتحاد جدة السعودي عن قرار رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد.

بنزيما رحل عن ريال مدريد قبل عام من الآن ليوقع لصالح اتحاد جدة في صفقة انتقال حر حيث لم يجدد ابن ال36 عامًا عقده مع الفرق الملكي.

وفي تصريحات لصحيفة ماركا ناقش بنزيما ما إذا كان نادمًا  على قرار رحيله عن ريال مدريد أو لا، حيث  قال: “يأتي البعض ويغادر البعض الآخر. الأمر هكذا وسيحدث دائمًا. بالطبع عندما أنظر إلى الوراء أشعر بالسعادة. في الموسم الماضي، أعطوا شعورًا بالقوة ولعبوا كرة قدم جيدة ولهذا السبب فازوا بدوري أبطال أوروبا. اليوم لا أرى فريقًا آخر يمكن أن يكون أفضل من ريال مدريد”.

وأضاف بنزيما في تصريحاته: “نعم، نعم، كان موسم مذهل وجيد جدًا. ريال مدريد هو دائمًا أفضل فريق في العالم. يأتي اللاعبون، ويرحل آخرون، لكن ريال مدريد سيظل دائمًا في القمة. إنه الأفضل وسوف تستمر في إثبات ذلك”.

وعن نهائي ويمبلي وفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أوضح الدولي الفرنسي سابقًا:  “شعرت بالفرح كثيرًا. إنه فريقي وسأكون دائمًا بجوار ريال مدريد وزملائي، هذا شيء منطقي. ريال مدريد هو ريال مدريد، شيء فريد من نوعه”.

أتم بنزيما: ” ريال مدريد أفضل فريق في العالم. إنهم أقوياء دائمًا ويقاتلون من أجل كل شيء. لا أرى أي فريق قادر على أن يكون أفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى