إقتصاد وأعمال

«بنك الخليج» يتوّج 20 فائزاً بالسحب الأول لحملة حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع

ضمن مساعيه المتواصلة لمكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج 20 فائزا في السحب الأول من الحملة الصيفية لجميع حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، حيث فاز 10 رابحين بجوائز قيمتها 1000 دينار لكل منهم، كما فاز 10 آخرون بـ 500 دينار لكل منهم، وذلك عن العمليات التي أجريت خلال الفترة من 14 يوليو ولغاية 15 أغسطس.

وسيعلن البنك في 2 أكتوبر المقبل عن 30 فائزا جديدا، بالسحب الثاني ضمن الحملة الصيفية لجميع حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، وذلك عن العمليات التي أجريت في الفترة من 16 أغسطس إلى 19 سبتمبر، حيث تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 20 ألف دينار، فيما يحصل 15 فائزا على جوائز بقيمة 1000 دينار لكل منهم و14 آخرين بـ 500 دينار لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج محمد تقي: إلى جانب جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، نسعى إلى مكافأة عملائنا من خلال العروض والجوائز المتميزة طوال العام، ولهذا نحرص سنويا على إطلاق الحملة الصيفية ليتمكن عملاء بنك الخليج من الاستفادة منها داخل الكويت وخارجها.

وأضاف: «يحظى عملاء بنك الخليج بفرصة واحدة لدخول السحب لكل 10 دنانير يتم إنفاقها داخل الكويت باستخدام بطاقاتهم الائتمانية أو مسبقة الدفع، في حين تزيد إلى ثلاث فرص عند الإنفاق خارج الكويت، كما تتضاعف فرص دخول السحب عند الدفع باستخدام المحافظ الرقمية مثل Apple Pay وSamsung Pay وGoogle Pay».

وأشار إلى أن بطاقات بنك الخليج الائتمانية توفر العديد من المميزات المتعلقة بالسفر والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها في موسم الصيف، منها تأمين السفر والخصومات على أسعار الفنادق، والرحلات، وتأجير السيارات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى