إقتصاد وأعمال

«بنك الكويت الدولي KIB» يعلن عن الفائزين بـ «الدروازة»

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء عملائه الفائزين في السحب الشهري السادس لحساب «الدروازة»، وذلك عن أرصدة العملاء في شهر يونيو، حيث أجري السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

ولفت البنك إلى فوز كل من سعد صقر سعد الثويني بالجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف دينار، إضافة إلى 10 رابحين، لكل منهم 1000 دينار، وهم: ماجد لهمود رويحل الشمري، وخولة محمد عبدالله المسفر، ومحمد عبد الرحيم محمد شيخون، ومحمد مصطفى أحمد عبدالحليم، ومحمد مهدي علي بشير، وعلي حسين أنار علي، ووفاء محمد أكرم عودة، وأحمد ماجد عبدالله الشطي، وعبدالله مرتضى عبدالصمد الصفار، وشريفة هاشم عبدالله دشتي.

وبهذه المناسبة، قال مدير تطوير المنتجات، التحول الرقمي والابتكار في «KIB» علي الصانع: «يسرّنا أن نجدّد تهنئة عملائنا المميّزين، والذين كانوا الرابحين المحظوظين في السحب السادس لحساب الدروازة، كما نتمنّى لكافة عملاء حساب الدروازة في (KIB) حظاً أوفر في السحوبات الشهرية المقبلة».

وأضاف: «نحن في (KIB) نواصل التزامنا بمكافأة عملائنا وتحقيق أعلى مستويات الرضى بينهم وكسب ثقتهم بخدماتنا ومنتجاتنا، وذلك من خلال الاستمرار بتوفير أقوى تجربة مصرفية ترسّخ علاقاتنا المتينة بهم وتلبّي احتياجاتهم وتوقعاتهم، إضافة إلى مواكبة أحدث المزايا التي تناسب أسلوب حياتهم العصري، وأقوى الحلول المصرفية المناسبة لكافة شرائح العملاء».

وأشار الصانع إلى أن «KIB» يواصل التوسّع بحملاته المصرفية المصمّمـــــة من أجل تشجيع العملاء على فتح «الدروازة» رقمياً عبر منصات البنك الإلكترونية، والتي تشمل «KIB أونلاين» وتطبيق «KIB موبايل».

 

زر الذهاب إلى الأعلى