إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

«بنك الكويت الوطني» توّج الفائز بـ 250 ألف دينار ضمن سحب الجوهرة ربع السنوي

اختتم بنك الكويت الوطني سحوبات الجوهرة ربع السنوية للعام 2022 بفعالية مميزة تعكس حرص البنك على تقديم تجربة شاملة لعملائه تتضمن مجموعة حصرية من السحوبات والجوائز التي تناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

ووسط أجواء رائعة وتفاعل كبير من كل الحضور، نظم الوطني فعالية استثنائية في مدينة الكويت لرياضة المحركات يوم الجمعة 16 ديسمبر الجاري، تضمنت مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب كل أفراد العائلة إضافة إلى اجراء سحب حساب الجوهرة الربع السنوي وحفل غنائي في ختام اليوم.

وقد تم الإعلان عن فوز عبدالوهاب محمد عبدالرسول القلاف بمبلغ 250 ألف دينار، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي بنك الكويت الوطني وممثل عن شركة «ديلويت» العالمية، شهدت الفعالية العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة على مدار اليوم بداية من الساعة 10 صباحا شملت ألعابا ترفيهية خاصة للأطفال وكذلك باقي الشرائح العمرية المختلفة.

كذلك تم تخصيص أجنحة متعددة لعرض أبرز الخدمات التي يقدمها بنك الكويت الوطني لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للعائلة الممتازة، كما شارك أيضا عملاء الخدمات المصرفية للأعمال.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «قدمنا خلال العام فعاليات مميزة لاقت قبولا كبيرا من عملائنا، ما يعكس حرصنا على أن نكون الأقرب لهم لتلبية احتياجاتهم ومعرفة تطلعاتهم لبذل قصارى جهدنا لتلبيتها في المستقبل».

وأكد العثمان أن الوطني يقدم لعملائه تجربة شاملة واستثنائية تضم باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة وكذلك حلول الدفع الأكثر تطورا إلى جانب ان برنامج مكافآت هو الأكبر في الكويت، بالإضافة إلى الفعاليات الترويحية، ما يجعلهم دائما يشعرون بالتميز.

وأضاف: «حساب الجوهرة يمثل إحدى الركائز الأساسية لتنفيذ استراتيجيتنا المتعلقة بمكافأة عملائنا، كما يمثل قناة ادخارية مميزة تشجع العملاء على الادخار ما يجعله عاملا رئيسيا في تحقيق الهدف من استراتيجية الوطني لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار».

ووعد العثمان العملاء بتقديم المزيد من التجارب والفعاليات الاستثنائية خلال العام الجديد في ظل الروح التي تسود فريق عمل الوطني من حرص شديد على تلبية تطلعات واحتياجات العملاء واعتبارها أهدافا لا يقبل إلا بتحقيقها والوصول برضا العملاء إلى أقصى مستوى ممكن.

ويدخل عملاء حساب الجوهرة تلقائيا في السحب على جوائز بقيمة 5 آلاف دينار أسبوعيا و125 ألف دينار شهريا والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي.

ويمكن فتح حساب الجوهرة بكل سهولة من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل أو من خلال زيارة أقرب فروع بنك الكويت الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى