إقتصاد وأعمال

«بنك الكويت الوطني» يشارك مستشفى الوطني للأطفال ومركز 21 فرحة القرقيعان

شارك بنك الكويت الوطني مستشفى الوطني للأطفال ومركز 21 فرحة القرقيعان السنوية، وهو تقليد سنوي يُحتفى به في الكويت عند منتصف شهر رمضان. وتخلل مناسبة القرقيعان أجواء ترفيهية لمشاركة بهجة المناسبة.

ففي مستشفى «الوطني للأطفال»، قامت أسرة البنك بزيارة الأطفال لمشاركتهم فرحة القرقيعان، حيث قضى موظفو البنك يومهم مع الأطفال، ونظموا احتفالية خاصة تخللها أجواء حفل القرقيعان التراثي، كما جالوا على غرف المرضى على إيقاعات موسيقى القرقيعان، ووزعوا حلويات قرقيعان عليهم، واحتفلوا في هذه المناسبة السنوية.

وفي مركز 21، شارك «الوطني» فرحة القرقيعان مع المركز، حيث كان هناك المتطوعون من موظفي البنك لتوزيع القرقيعان، ويأتي هذا في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتوحد، في إشارة إلى التضامن مع أهداف المركز وجميع الأفراد الذين يرعاهم، لاسيما أن المركز يولي اهتماماً خاصاً بذوي الاحتياجات، ويسعى دائما إلى تأهيلهم وتطوير قدراتهم الذاتية ومواهبهم، إلى جانب تقويم سلوكهم واندماجهم بالمجتمع.

ويشار إلى أن هذه الزيارات تنبع من الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع بكل فئاته، خاصة أن البنك الوطني يولي أهمية قصوى للمبادرات الاجتماعية، باعتبارها السبيل الأمثل لتحقيق التقدم والازدهار في المجتمع.

وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من سياسة البنك الرامية الى تعزيز التواصل مع المؤسسات الخيرية والإنسانية لدعمها في أداء رسالتها على أكمل وجه، وذلك بهدف التشجيع على العمل التطوعي والاجتماعي وخدمة الوطن والمجتمع الكويتي.

وتأتي فعاليات قرقيعان في إطار البرنامج الاجتماعي الذي أعده «الوطني» خلال شهر رمضان المبارك، والذي يحفل بالعديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية، وأنشطة الرعاية الاجتماعية.

وقد نظم البنك خلال شهر رمضان ضمن برنامجه «افعل الخير في شهر الخير»، زيارات ميدانية مختلفة ومتنوعة قام بها فريق من المتطوعين من موظفي البنك، حيث زار عشرات المراكز والمؤسسات الاجتماعية كجزء من مبادراته خلال الشهر الكريم. ويواصل البنك سنوياً مبادراته الإنسانية ودعمه لبرامج الرعاية الاجتماعية، إيماناً منه بدورها في تجسيد المسؤولية الاجتماعية وأثرها الفعّال في خدمة المجتمع وأبنائه، كما أنها تعكس الدور القيادي الذي يؤديه «الوطني» في هذا المجال منذ عقود طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى