إقتصاد وأعمال

بنك برقان احتفل بتخرّج 18 طالبة موهوبة من «Empower Her»

احتفل بنك برقان أخيراً بتخرّج 18 طالبة موهوبة بعد إتمامهن برنامج التدريب الصيفي «Empower Her»، والذي أُقيم في الفرع الرئيسي للبنك بحضور ممثلين عن الإدارة التنفيذية، ومجموعة من القيادات النسائية الرائدة، وأولياء أمور الخريجات.

وتمّ خلال الحفل عرض مشروع تخرجهن تحت عنوان «قدوتي النسائية»، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أبرز إنجازات الطالبات خلال البرنامج الذي استمرّ لمدة ثلاثة أسابيع.

 

ولفت البنك في بيان إلى أن تنظيم برنامج التدريب الصيفي «Empower Her» يأتي في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وانطلاقاً من التزامه بإستراتيجية تطوير رأس المال البشري، واستمرار جهوده في تمكين المرأة، وتطوير الكوادر المهنية الشابة ودعمها للوصول إلى مراكز قيادية من أجل الارتقاء بمكانتها كعنصر فعال في المساهمة بالتنمية في مختلف المجالات

وبهذه المناسبة، قال مدير تنفيذي بالإنابة – قسم التعلم وتطوير الكفاءات في «برقان» بشار القطان: «فخورون جداً باحتفالنا اليوم بتخرّج 18 طالبة موهوبة من برنامج التدريب الصيفي (Empower Her). إن تفانيهن في العمل وإنجازاتهن الرائعة طوال البرنامج دليل على ما يتمتّعن به من إمكانات وطموح وشغف».

وأضاف: «نحن ملتزمون بدعم هذه المواهب وتوفير الفرص أمامهن لتحقيق النمو المهني والتميز.

لقد أظهرت تلك الشابات مهارات استثنائية وجسدن روح الابتكار والقيادة. نتطلع إلى مشاهدة نجاحهن المستمر ومساهماتهن في تطوّر المجتمع والقطاع المصرفي».

وصمّم «برقان» برنامج «Empower Her» لتعزيز المهارات بعد الدراسة الأكاديمية عن طريق التجربة المهنية على أرض الواقع، حيث أتاح الفرصة للمشاركات لاكتساب خبرة عملية في مختلف أقسام العمل في القطاع المصرفي عبر دورات تدريبية أسبوعية مكثفة، إلى جانب زيارتهن لفروع البنك والتعرّف على الأقسام المتنوعة، كما قامت الطالبات باختيار مرشدات لهن من قيادات نسائية في «برقان» بما يتناسب مع شخصياتهن واهتماماتهن، الأمر الذي يضمن لقيادات البنك في المستقبل مواصلة دورهن في تمكين الأجيال القادمة من النساء الطموحات.

زر الذهاب إلى الأعلى