إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

بنك برقان يحتفل بـ20 سنة من الشراكة مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى وبيت عبدالله

حصة النجادة: (برقان) مستمر بدوره تجاه أبناء الكويت كجزء من مسؤوليته الاجتماعية

منذ تأسيسه في العام 1977، سعى بنك برقان لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع من خلال مبادراته التي تخطت العمل المصرفي لتطال واجبه تجاه الوطن والتزامه بتحقيق استراتيجيته ورؤيته للمسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى الارتقاء بالمجتمع ككلّ وخدمة القضايا الإنسانية على وجه التحديد. ولعل استمرار بنك برقان بتقديم الدعم للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى “KACCH” وبيت عبد الله لرعاية الأطفال “BACCH” للعقد الثاني على التوالي هو خير مثال على مسيرة البنك في المبادرات الاجتماعية.

فمنذ 20 سنة وحتى اليوم، حرص بنك برقان على المساهمة في رسالة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى “KACCH” وبيت عبد الله لرعاية الأطفال “BACCH” السامية مشاركاً في فعالياتها بهدف دعم تطورها ونجاحها لتعزيز دورها البارز في رعاية الأطفال المرضى، فكانت النتيجة تاريخاً حافلاً بالإنجازات. فقد ساهمت مساعدات بنك برقان في دعم تطوير أجنحة الرعاية الصحية وطب الأطفال في العديد من المستشفيات حيث تقدم الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى “KACCHخدماتها، فضلاً عن تمكين الجمعية من تدريب وتوظيف متخصصين بحياة الأطفال وتوسيع نطاق برامج الرعاية التي توفرها.

وتعتبر اليوم KACCH” وBACCH” من أكبر المؤسسات الخيرية في الكويت التي تساعد الأطفال وعائلاتهم على تمويل العلاج من الأمراض الخطيرة وتوفير الرعاية التلطيفية للحالات المستعصية، بالإضافة إلى مؤازرتهم في التغلب على الضغوط والآثار السلبية للإقامة في المستشفيات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، صرحت مدير العلاقات العامة ببنك برقان حصة حسين النجادة، قائلة: “يسرنا اليوم أن نحتفل بـ20 سنة من الشراكة المتميزة مع الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KACCH وبيت عبدالله لرعاية الأطفال BACCH، الجمعيتين ذات الرسالة السامية اللتين لم تتوانيا يومًا عن توفير كامل الدعم للأطفال وعائلاتهم خلال رحلتهم الشاقة في مواجهة الحالات الطبية المستعصية”.

وتابعت النجادة: “وسيستمر بنك برقان في تأدية دوره المسؤول والفعال تجاه أبناء الكويت كجزء من مسؤوليته الاجتماعية حيث أن إثراء حياة الآخرين لطالما تصدر قائمة اهتماماته. ونؤكد اليوم على مواصلتنا تقديم وافر الدعم للجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KACCH وبيت عبد الله لرعاية الأطفال BACCH في سبيل تمكينهما من القيام بمهمتهما على أكمل وجه.”

ومن جهته، قال د.هلال الساير، رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KACCH وبيت عبد الله لرعاية الأطفال BACCH: “بالنيابة عن مجلس إدارة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KACCH وبيت عبد الله لرعاية الأطفال BACCH، يسرني أن أشكر بنك برقان على 20 عامًا من الرعاية المستمرة لبرامج حياة الأطفال التي تنظمها الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى KACCH في المستشفيات الكويتية”.

واضاق: “وعلى مر السنوات الماضية، ساهم دعمكم الثابت في تطوير مهنة حياة الأطفال في الكويت، مما مكّن اختصاصي حياة الأطفال التابعين لنا في سبعة مستشفيات حكومية من مساعدة هذه الفئة من المجتمع وأسرهم على مواجهة أي صعاب قد تواجههم أثناء تلقيهم للعلاج الطبي، وفي هذه المناسبة، نودّ أن نعرب عن امتناننا لجهودكم ونشكركم على دعمكم المستمر.”

هذا ويسعى بنك برقان في إشراك موظفيه في هذه الشراكة وتعزيز حسهم بالمسؤولية الاجتماعية، حيث شارك بعض من موظفي البنك بعدة زيارات إلى أجنحة طب الأطفال في عدد من المستشفيات كمستشفى الأميري، ومستشفى الرازي خلال شهر رمضان وغيره من المناسبات.

وفي هذا الإطار، أطلق البنك برنامجه الاجتماعي ENGAGE” معاً لنكون التغيير، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى