إقتصاد وأعمال

بنك برقان يحتفي بتخريج 16 متدرباً من المصرفيين الشباب

احتفل بنك برقان أخيراً بتخريج دفعة جديدة من المصرفيين الشباب الذين أكملوا بنجاح تدريبهم في بنك برقان.

فمن خلال منصة “التعلم والتطوير” الإلكترونية المتخصصة والحصص التعليمية الافتراضية المباشرة، تم تزويد 16 متدرباً طموحاً بتدريب شامل مكّنهم من الانخراط في عالم الخدمات المصرفية والتعرّف على القيم الجوهرية لبنك برقان، فضلاً عن معايير العمل والأداء والجودة المعتمدة داخل البنك.

وتضمّن البرنامج التدريبي الذي بدأ في 1 مارس وانتهى في 12 أبريل 2021، عدداً من ورش العمل التدريبية والميدانية في فروع البنك المتعددة لتمكين الموظفين الجدد الربط بين المواد العلمية وكيفية تطبيقها على أرض الواقع.

وأُتيح للمتدربين الفرصة لتنمية مهاراتهم البشرية مثل مهارات البيع، وكيفية التميز في خدمة العملاء، إضافة إلى تعريفهم بالخدمات والسلع التي يقدمها البنك ذات الجودة العالية التي تتماشى مع نمط حياة العملاء.

وشهد البرنامج أيضاً التركيز على مبادئ وأخلاقيات العمل بروح الفريق الواحد، ومن ضمن الخطط المستقبلية الأساسية للبنك الاستثمار وتهيئة الشباب الكويتي لشغل مناصب قيادية لإثراء العمل المصرفي في الكويت.

وبهذه المناسبة، قالت غادة القاضي مدير أول قسم التعلم والتطوير في “برقان” إن استراتيجية البنك تهدف إلى استقطاب وتوظيف الكفاءات الوطنية وتأهيلها للعمل في القطاع المصرفي، إذ يعكس البرنامج التدريبي جهود الأكاديمية ورؤية البنك في تحقيق مبدأ التنمية المستدامة ومواصلة الاستثمار في الكوادر الوطنية الشابة إذ تعتبر من ضمن أولوياتنا للارتقاء بالمجتمع ولدعم مستقبل الصناعة المصرفية والمالية في الكويت”.

وأضافت القاضي:” كما يسعى قسم التعلم والتطوير في البنك على تطبيع المتدربين على ثقافة العمل بروح الإيجابية الفعالة والتعاون فيما بينهم وتعزيز قيم البنك المتمثلة بالثقة، والالتزام، والتميز والتطور قبل انخراطهم في سوق العمل. وعملاؤنا هم سر تميزنا ويأتون في مقدمة أولوياتنا، لذلك نحرص على تأهيل أفضل الكوادر الوطنية الشبابية للارتقاء بجودة خدماتنا ومنتجاتنا لرضائهم”.

وفي ختام البرنامج التدريبي، احتفل قسم الموارد البشرية في البنك بنجاح الخريجين ملتزماً بالتباعد الاجتماعي وضمن الاشتراطات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى