رياضةإقتصاد وأعمال

بنك برقان يختتم رعايته للبطولة الدولية الأولى المفتوحة للبادل

اختتم بنك برقان رعايته للبطولة الدولية الأولى المفتوحة للبادل (فئة الرجال والسيدات) والتي نظمتها جمعية الكشافة الكويتية بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية وبمشاركة عالية المستوى من الدول الخليجية والعربية، حيث أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 8 الجاري على ملاعب Ocean Padel Academy.

وتأتي رعاية بنك برقان لهذه البطولة في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وجهوده لدعم قطاع الرياضة والمواهب الكويتية، إضافة إلى تعزيز الثقافة الرياضية في المجتمع الكويتي والتركيز على تحقيق التغيير الإيجابي في البلاد.

وبهذه المناسبة، صرحت مدير أول – الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان حصة النجادة قائلة: «سعداء بشراكتنا مع جمعية الكشافة الكويتية ورعاية البطولة الدولية الأولى للبادل. يعتبر هذا الحدث الرياضي المميز إضافة إلى مجموعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يتبناها ويدعمها بنك برقان ضمن إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة. وسعينا من خلال هذه البطولة أيضا إلى تعزيز الثقافة الرياضية في الكويت ودعم اللاعبين الشباب. وسعدنا بمشاركة عدد كبير من اللاعبين المحترفين والهواة من فئتي الرجال والسيدات الذين أظهروا جميعا أداء مميزا وروحا رياضية استثنائية، ونبارك للفائزين بالمراكز المتقدمة الذين استحقوا فوزهم بجدارة».

وفاز بالمركز الأول من الرجال كل من أحمد خميس وداني نمور، بينما حصل على المركز الثاني كل من عمار التميمي وحمود الجنيل، بينما توج بالمركز الأول من النساء كل من جود تيفوني ومريم السراج، وبالمركز الثاني كل من دلال المسقطي ونور حسن.

من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية حسين المقصيد: «فخورون جدا بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة الدولية الأولى للبادل، والذي يعكس التزامنا بتعزيز قطاع الرياضة. وشهدت البطولة منافسة شريفة من رياضيين من مختلف الدول الخليجية والعربية، وهو ما يتماشى مع قيم ومبادئ الحركة الكشفية. كما نثمن رعاية بنك برقان لهذا الحدث ودعمه المستمر للرياضة والشباب، ما ساهم في إنجاح البطولة وتحقيق أهدافها».

زر الذهاب إلى الأعلى