إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

بنك برقان يختتم مشاركته في «نبيك سالم» مع محافظة الاحمدي

اختتم بنك برقان مشاركته مؤخراً في احتفالية توزيع جوائز المسابقة التوعوية الفنية «نبيك سالم»، تحت رعاية محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد، حيث تم تنظيم حفل توزيع الجوائز وفقاً للاشتراطات الصحية الموصي بها، كما تخلَّل افتتاح المعرض الافتراضي الناجح عرض كل الأعمال الإبداعية واللوحات الفنية لما يقرب من 500 طالب من 150 مدرسة.

وفضلاً عن سعيه للارتقاء بقطاع التعليم المحلي، يندرج دعم البنك لهذه المسابقة الفنية ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية وحرصه على سلامة المجتمع كلّه.

هذا، ونوّه القائمون على هذه المسابقة الفريدة من نوعها بالجهود التطوعية وبنجاح الحملة التي ساهمت بتعزيز الوعي حول الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد – 19، وإبراز أهمية لقاح «كورونا»، والحث على تلقيه، لضمان الوصول إلى المناعة المجتمعية المنشودة.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن الأعمال التسعة الفائزة بجوائز المسابقة بواقع 3 فائزين لكل مرحلة دراسية. وتولت لجنة الفرز والتحكيم، التي تم تشكيلها من قبل التوجيه الفني لمادة التربية الفنية في المنطقة التعليمية، مراجعة كل الأعمال بعناية وشفافية مطلقة.

هذا، وقد عكست المسابقة التي تم تنظيمها عن بعد عبر منصة «تيمز»، التزام الطلاب وأهاليهم في نشر الوعي والمساهمة في تحسين الوضع الصحي في البلاد.

من جانبه، أعرب الخالد عن اعتزازه باضطلاع محافظة الأحمدي بمسؤوليتها المجتمعية والوطنية المستحقة لمواجهة الجائحة، بالشراكة مع العديد من الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية، مشيراً إلى تميز مبادرة «نبيك سالم» على المستوى الوطني.

وتوجه بالشكر إلى «برقان» على سعيه الدائم لتعزيز التنمية المستدامة من خلال تعاونه المستمر مع محافظة الأحمدي في العديد من الأنشطة والبرامج المجتمعية.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قالت حصة النجادة، مديرة العلاقات العامة في البنك: «يسعدنا أن نكون جزءاً من حملة إيجابية وملهمة بالشراكة للعام الثاني على التوالي مع محافظة الأحمدي. وترتكز الفكرة الرئيسية للمسابقة على تعزيز الوعي بشأن الفيروس، وإبراز أهمية الالتزام واتّباع سبل الوقاية وتلقي اللقاح بهدف الوصول إلى المناعة المجتمعية المرجوة. وانطلاقاً من شعارنا «أنت دافعنا للاستدامة»، تأتي أنشطة المسؤولية الاجتماعية الخاصة ببرقان لدعم مختلف شرائح المجتمع وإحداث تغيير إيجابي».

وختمت النجادة: «يود البنك أن يشكر محافظة الأحمدي والتوجيه الفني بالمنطقة على جهودهم ويبارك لجميع الطلبة الفائزين في المسابقة».

ويندرج دعم البنك لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج «برقان» الاجتماعي تحت عنوان “ENGAGE” معاً لنكون التغيير، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاهية الاجتماعية من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية.

ويأتي نهج حملة ENGAGE تماشياً مع مبادئ البنك كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب سياساته مع احتياجات ومصالح المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى