إقتصاد وأعمال

«بنك برقان» يطرح منصة «تجارتي»

طرح بنك برقان أول خدمة من نوعها في الكويت تحت اسم «تجارتي»، التي صممت حصرياً لقطاع الأعمال، وتوفر عرضاً مباشراً لمعلومات وبيانات التدفقات النقدية الخاصة بأصحاب المشاريع ورجال الأعمال، عبر أجهزة نقاط البيع وبوابات الدفع الآلي التي يوفرها البنك عبر كل المتاجر.

ويأتي إطلاق التطبيق الجديد، انطلاقاً من نهج التركيز على العملاء، كجزء من الإستراتيجية الرقمية الديناميكية للبنك، لفهم ومعالجة الاحتياجات الحالية والمتنوعة لهم، وسد الثغرات الموجودة في السوق حالياً.

وأفاد البنك بأن على أصحاب الأعمال الانتظار حتى يوم العمل التالي، للتأكد من أن الأموال سيتم إيداعها في حساباتهم، بالإضافة إلى تفاصيل معاملاتهم المصرفية.

وذكر أنه مع تطبيق «تجارتي» الجديد، يتم توفير لوحات تحكم وتقارير فورية عند طلب أي خدمة، وأنه يمكن أيضاً تتبعها والوصول إليها من خلال أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والمحمولة، لافتاً إلى تميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام إذ يأتي بتصميم مبتكر وجذاب.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة الرئيس التنفيذي في «برقان» بالكويت، رائد الهقهق، إنه مع إطلاق تطبيق «تجارتي»، يسعى «برقان» لتزويد عملائه بحلول رائدة في السوق لتلبية توقعاتهم المتزايدة.

وأضاف «سيتمكن مستخدمو هذا التطبيق، الأول من نوعه في الكويت، من إدارة تدفق أموالهم بشكل مباشر في الوقت الفعلي، وتقديم عرض موحد لمواقع متاجرهم المتعددة، ما سيوفر لهم خيار القيام بكل ما يمكن تنفيذه في فروعنا ولكن عبر الإنترنت وبراحة تامة وسهولة».

وتابع الهقهق أن «برقان» يركز على تعزيز خدماته التكنولوجية لخلق تجربة مصرفية مميزة لعملائه، مبيناً أنه وعبر التطبيق الجديد، يقدم لهم خياراً مناسباً وخالياً من المتاعب للتفاعل معه، بما يخص جميع احتياجاتهم المالية.

وذكر أنه أثناء تطوير هذه المنصة، عمل البنك باستمرار مع العملاء، لفهم متطلباتهم وأولوياتهم من أجل ابتكار منصة تستجيب لاحتياجاتهم اليومية الحالية، مؤكداً أنه يخطط في المستقبل لإضافة المزيد من المميزات المصرفية الخاصة تماشياً مع رغبتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى