إقتصاد وأعمال

بنك برقان يطلق خدمة التواصل عبر الواتساب على «1804080»

أطلق بنك “برقان” مؤخراً خدمة الواتساب التجارية الجديدة على “1804080” لاستقبال الاستفسارات العامة للعملاء، حيث تحل الخدمة الجديدة محل خدمة الواتساب الحالية المتوافرة على 55804080، وستلبي توقعات العملاء للحصول على خدمات البنك المميزة، لأنها توفر اتصالًا فوريًا، وتعكس سعي البنك الدائم لراحة العملاء، وقد تم ذلك بالتعاون مع Infobip، كما أن الخدمة متوفرة باللغتين العربية والإنكليزية.

وتعد خدمة الواتساب الجديدة سهلة الاستخدام ومن بين أسرع المنصات التفاعلية التي تهدف للوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء، كما نؤكد أنه لن يتم عرض أي معلومات شخصية أو سرية، وستعمل المنصة كأداة موثوقة محليًا وعند السفر للخارج.

كما يتم تشفير جميع الرسائل على حساب خدمة الواتساب التجارية، مما يضمن سلامة وأمن معلومات العملاء، ويتعين على العملاء التحقق من الشارة الخضراء بجوار اسم بنك برقان في نافذة الدردشة، للتأكد من تفاعلهم مع حساب خدمة الواتساب التجارية الموثق من قبل البنك.

وقال فينكات مينون، رئيس مديري العمليات والتكنولوجيا لمجموعة البنك: إن “طرح هذه الخدمة الجديدة سيدعم قنواتنا المصرفية الرقمية، حيث انها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بشكل آمن، بالإضافة إلى سهولة الاستجابات الفورية على استفسارات العملاء”.

وأضاف “بينما يمضي برقان قدما في أجندة التحول الرقمي الخاصة به، نتطلع إلى توسيع نطاق خدماتنا القائمة على خدمة الواتساب في المستقبل القريب، لتمكين المحادثات المستمرة والفورية والآمنة مع عملائنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى