إقتصاد وأعمال

«بنك برقان» يطوّر خدمة الرسائل النصية القصيرة

كشف بنك برقان عن تطوير كفاءة خدمة الرسائل النصية المصرفية القصيرة بهدف تقديم تجربة مصرفية متميزة وسلسة للعملاء خلال إنجاز كل خطوات عملية التسجيل بالخدمة.

وذكر البنك في بيان أن هذه الخطوة تأتي في إطار إستراتيجيته الشاملة للتحوّل الرقمي، والتي من شأنها تمكين العملاء من الوصول إلى الخدمات والمنتجات عبر قنوات البنك المصرفية الرقمية على الهاتف المحمول.

وبيّن أن خدمة الرسائل النصية المصرفية القصيرة تتوافّر لكافة عملاء «برقان» الجدد ممّن يفتحون حساباتهم لدى أي من فروعه، حيث يتم إرسال رابط من خلال رسالة نصية بشكل تلقائي بمجرّد تسجيل معلوماتهم في قاعدة بيانات البنك، وتتم إعادة توجيههم عبر الرابط مباشرة لتحميل تطبيق «برقان» الهاتفي من متجر التطبيقات المناسب لنظام تشغيل الهاتف المحمول، حيث يمكن للعملاء بعد ذلك تسجيل حسابهم بسهولة، والاستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية المتنوّعة التي تمكّنهم من إنجاز معاملاتهم من بُعد، مثل فتح حسابات جديدة أو تحويل الأموال، وغيرها من الخدمات والمزايا. تم ارسال الآلاف من الرسائل النصية المصرفية القصيرة إلى عملاء بنك برقان الجدد منذ إطلاق الميزة.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الرقمية للمجموعة في «برقان» دينيز جنكيز: «نحن في مرحلة تطوّر أسلوب الحياة الرقمية، حيث يتم إنجاز العمليات المصرفية خلال التنقّل، سواء كان ذلك خلال التسوّق، تبادل الرسائل النصية أو الإلكترونية، تصفّح الإنترنت أو عند طلب إحدى الخدمات المصرفية.

ولضمان استمرارية وصول العملاء إلى خدمات بنك برقان لتلبية احتياجاتهم بأفضل صورة ممكنة، نسعى دائماً إلى العمل على تحديث منتجاتنا وحلولنا الرقمية، وذلك في إطار استراتيجيتنا المتكاملة للتحوّل الرقمي، والتي تشمل تحديثات شاملة لبنيتنا الرقمية الأساسية، ما يمكّننا من توفير أفضل تجربة مصرفية لكافة عملائنا».

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة التسجيل بالرسائل النصية القصيرة، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية المختلفة التي يقدّمها بنك برقان، تندرج تحت مظلة التزام البنك بممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم الاستدامة ورفع مستوى الوعي البيئي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى